آمال ماهر: التمثيل يُرعبني

آمال ماهر: التمثيل يُرعبني

مجلة شباب 20

تحدثت الفنانة المصرية آمال ماهر عن الدويتو الجديد الذي جمعها بالفنان وائل جسار، و قالت: “تربطني بوائل جسار صداقة، و أرى أن الأغنية بيننا كانت لقاءاً جيداً، و خاصة أن كل يوم هناك تطور في الموسيقى و شكل الكليبات”.
و عن تقديمها الأغنيات الوطنية، قالت “ماهر”، في تصريحات صحفية لها، إنها تعتبر الأغنيات الوطنية نقلة لأي مطرب، لكنها لا تخطط في الوقت الحالي لتقديم أغنيات وطنية، و تابعت بأن هذه النوعية تخلق حالة من التفاعل و التعاطف مع الجمهور، و إذا عرض عليها أي عمل وطني فلن ترفضه.

أما عن حرصها الدائم على تغيير الـ”لوك” الخاص بها، فقالت: “بالطبع التغيير ضروري ليس في الشكل فقط، و لكن أيضاً على المطرب الاهتمام بالتغيير في الكلمات و الألحان في الأغنيات التي يقدمها، فعليه أن يطور من نفسه خارجياً و على صعيد الموهبة”، مضيفة: “التطوير يشمل الصورة التي سيظهر بها لجمهوره، فالفيديو كليب أصبح عاملاً مهما لنجاح و انتشار أي أغنية و لذلك فالشكل و المظهر أيضاً ضروريان”.

و حول لجوء كثير من الفنانات لعمليات التجميل، ردت إن هذه حرية شخصية، و لكنها لم تقم بها لأنها تحب الظهور بشكلها الطبيعي مع التركيز على عمل “لوك” يجذب الجمهور.

و عن خطوة التمثيل، قالت “ماهر”: “خطوة مرعبة بالنسبة لي، و أشعر بأنني غير مهيئة لها في الوقت الحالي، و لكنني لدي رغبة حقيقية في خوضها فيما بعد”.

أما عن حبها للتمرد، فردت بالقول إنها لا تتمرد على طريقتها، و لن تتخلى عن مبادئها مهما حدث، و لكن التمرد الذي تقصده هو التطور.

مقالات ذات صله