آمال ماهر في مأزق

آمال ماهر في مأزق

مجلة شباب 20

يبدو أن النجمة المصرية شيريــن عبد الوهــاب بموضوع اعتزالها و عودتها إلى الفن من جديد، و الثورة التي أحدثتها عبر مواقع “السوشيال ميديا” أخيراً، فتحت شهية عدد من النجمات على قلب الطاولة و المعادلات في حياتهن الفنية.
فقد ذكرت تقارير صحفية أن آمال ماهر خلال الفترة الحالية، قررت العودة مرة أخرى إلى مدير أعمالها السابق محمد حسين، الذي سبق أن حققت معه نجاحات مختلفة، و يرجع السر وراء ذلك لشعورها بأن نسبة ظهورها على الساحة الإعلامية، تراجعت إلى حد كبير بالإضافة أيضاً إلى تراجع معدل حفلاتها عن المعتاد، خاصة أنه انفصل عنها العام الماضي بعد أن حدثت عدة خلافات بينهما.

و لكن عودتها للعمل معه، تضعها في مأزق لوجود مدير أعمالها الحالي خالد عبد اللطيف، الذي قررت أن يكون مستشاراً فنياً لأعمالها المقبلة خاصة أنها لا تفكر في الانفصال عنه فنياً في هذه الفترة التي تفكر بأن تشهد عدداً كبيراً من التغييرات الجديدة، سواء في إدارة أعمالها و أيضاً في أعمالها الفنية.

من ناحية أخرى، تحرص آمال ماهر على أن تزيد من نشاطها الفني خلال هذه المرحلة خاصة على صعيد الحفلات الغنائية، فقد شاركت بالفعل في حفل غنائي كبير في المنصورة، و تعاقدت أيضاً على حفل آخر في نهاية الشهر الجاري، و من المتوقع أن تحدد موعداً آخر لحفلها في جامعة “مصر”، الذي تأجل لأسباب أمنية و كان من المفترض أن تحييه في يوم الـ”فالنتاين” الماضي.

كذلك تختار آمال ماهر حالياً أغنية، ستصورها بطريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة، و إن كانت بالفعل صورت أكثر من أغنية في الفترة الماضية، و لكنها تراهن على أن الصورة و الكليب، باتا الرهان الأكثر و الأضمن للنجاح مع الجمهور، كما بدأت التخطيط أيضاً لألبومها المقبل، حيث تجمعها جلسات عمل مع شعراء و ملحنين لاختيار أغنيات الألبوم الجديد.

مقالات ذات صله