آيتن عامر يستغلها كريم فهمي لأغراضه الشخصية

آيتن عامر يستغلها كريم فهمي لأغراضه الشخصية

شاركت الفنانة آيتن عامر فريق عمل فيلم ” علي بابا” حيث بدأت تصوير أولى مشاهدها حيث تجسد شخصية فتاة تدعى معالى تنتمى إلى أسرة فقيرة ويستغلها النجم كريم فهمى لتفعل أشياء لمصلحته الشخصية.

ومن الجدير بالذكر أن فيلم “على بابا” من تأليف كريم فهمي واخراج وليد الحلفاوي وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته كريم فهمي وآيتن عامر وفراس سعيد ودارين حمزة.ويدور الفيلم في إطار تشويقي كوميدي .

كواليس , فيلم , على بابا
كواليس , فيلم , على بابا
أبطال , فيلم , على , بابا
أبطال , فيلم , على , بابا
كواليس , فيلم , على , بابا ,1
كواليس , فيلم , على , بابا ,1

آيتن عامر :

كما أن آيتن عامر قد حققت نجاحاً كبيراً عن دورها في مسلسل ” الطوفان ” الذي عرض مؤخراً على شاشات العرض المصرية كما إنها تخرجت  في معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل واﻹخراج، حيث لم تلعب صلة القرابة بينها وبين شقيقتها الفنانة وفاء عامر أي دور في دخولها عالم الفن، فالخطوة الأولى لها كانت بمقابلة الفنان محمد صبحي، والذي قابلته صدفة أثناء تصويره أحد المسلسلات التي تشارك فيه شقيقتها. عملت لفترة كموديل ثم توقفت، وأفادتها تلك التجربة كثيرا في كسر الرهبة والخوف في الوقوف أمام الكاميرا، وكان أول تألقها بظهورها في مسلسل (حضرة المتهم أبي) أمام النجم الكبير نور الشريف.

آيتن , عامر , فيلم , على بابا
آيتن , عامر , فيلم , على بابا

ثم توالت الأدوار من خلال أفلام (رامي الاعتصامي، شارع الهرم، بنات العم، حصل خير، ساعة ونص، 30 فبراير، على جثتي، هرج ومرج). كما قامت بالعديد من الأدور الهامة في العديد من المسلسلات مثل (الدالي، أفراح إبليس، كيد النسا، فرح العمدة، كاريوكا، الزوجة الرابعة، الزوجة الثانية، الوالدة باشا).

كريم فهمي :

بينما كريم فهمي هو شقيق الممثل والسيناريست أحمد فهمي. درس طب الأسنان بجامعة القاهرة. دخل إلى عالم الفن بعد أن نجح بالإختبار الذي وضعه القائمين على مسلسل (عرض خاص) لاختيار وجوه جديدة تقوم ببطولة المسلسل، وقد ظهر بالمسلسل بشخصية دكتور أسنان يتمنى الدخول إلى عالم الفن ويتنازل عن مهنته من أجل تحقيق حلمه.

كريم , فهمي , فيلم , على بابا
كريم , فهمي , فيلم , على بابا

غير إنه في الحقيقة لم يترك الطب. شارك أيضًا فى كتابة سيناريو فيلم (أوضتين وصالة)، كما قام بتأليف فيلم (بيبو وبشير) وفيلم (مستر آند مسز عويس) وفيلم (هاتولي راجل) الذي قام بالمشاركة في بطولته .

فيديو مقترح عن فيلم على بابا :

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله