أبو تريكة يخرج عن صمته وينفي انتسابه للإخوان

أبو تريكة يخرج عن صمته وينفي انتسابه للإخوان

مجلة شباب 20

أكد النجم المصري محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر في حوار مع صحيفة الجريدة الكويتية، عن عدم انتمائه لجماعة الإخوان، مشدداً على أنه لم يشارك في أي حراك سياسي يخص الجماعة.

وقال أبو تريكة: “لا تربطني بالجماعة أي علاقة، ولم يسبق لي مقابلة أي من قياداتها، وقد شاركت في ثورة 25 يناير 2011، للتعبير عن آرائي وقناعتي الشخصية، مثل الكثير من النجوم البارزين في مختلف المجالات، ولم يكن لي أي هدف وقتها، سوى إصلاح حال بلدي، ولا أعلم لماذا تم اتهامي أنا فقط من بين كل نجوم الكرة بخلط الرياضة بالسياسة”.

وأضاف “لم أهاجم النظام الحالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صفحات مزيفة نسبت لي تصريحات خاطئة، فقمت بعمل حساب رسمي وتوثيقه من أجل ذلك”.

وتابع: ” لم أذهب إلى اعتصام رابعة نهائياً، وكل ما تردد حول شرائي مولدات كهربائية لمكان الاعتصام مجرد شائعات”.

أما فيما يتعلق بالحجز على أمواله على خلفية قضية إخوانية قال أبو تريكة: “على الرغم من التحفظ على أموالي وأموال الشركة، فأنا حتى الآن مجرَّد متهم، ولم تثبت إدانتي، وأثق في براءتي وفي القضاء المصري، ومتأكد أن الموضوع مسألة وقت، ليس أكثر”.

وأوضح أن مدير الشركة السابق “انس القاضي” كان أحد 6 شركاء وانتهت علاقته بالشركة في ديسمبر 2013 وقمت بتحويل الشركة من شركة توصيه إلى شركة تضامن وحصل على مستحقاته وحالياً ليس لي سوى شريك واحد وشركتي كانت تنظم رحلات حج وعمرة بأسعار خاصة لأسر شهداء الجيش والشرطة، فكيف لشركة تلك سياستها أن تموِّل أعمالاً إرهابية.

وتابع لم اطلب من الرئيس الأسبق محمد مرسي الإفراج عن قريب لي سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، وقريبي هذا لا تربطني به علاقة قوية.

وأخيرا أوضح أن سبب رفضه لتقاضي مستحقات مالية مقابل مشاركته في افتتاح ستاد جابر هو أن الكويت بلد عربي شقيق لذلك رفضت تقاضي الاجر و لا أعلم لماذا أثار ذلك الموقف كل هذا الجدل.

مقالات ذات صله