أتش بي تطلق كمبيوتر محمول جديد بإسم Spectre x360

أتش بي تطلق كمبيوتر محمول جديد بإسم Spectre x360

أطلقت HP مؤخراً جهاز كمبيوتر محمول جديداً هو Spectre x360، بخصائص تضمن للمستخدمين تجربة مرنة لا مثيل لها ودون تنازلات عن أي من تطلعاتهم..!

هيكل مصنوع بكامله من مادة الألمنيوم CNC، بارتفاع 15.9 مليمتراً، فيما لا يزيد وزنه عن 1.49 كيلوجرام. مع لمسات من المعدن المصقول على الجانبين، بفضل استعمال قطعة واحدة تم قصها آلياً، ما يمنحه مظهراً يحاكي الحلي بلونها الفضي الطبيعي.

مع جهاز HP Spectre x360، يحصل المستخدم على مزية مرونة إضافية تسمح باستعماله كعدة أجهزة في جهاز واحد، حيث يمكن الانتقال بكل سلاسة من نمط الحاسوب الدفتري للعمل إلى الوضع القائم لمشاهدة المقاطع الترفيهية أو وضع الخيمة لاستخدام اللمس للترفيه أو وضع الجهاز اللوحي أثناء التنقل. ولضمان انسيابية العمل وبقاء الجهاز في المكان المطلوب، يحتوي جهاز Spectre x360 على مفصلات جديدة مبتكرة، تتضمن مجموعة من الزنبركات الثلاثية التي تدعم الحركة الدقيقة والمتزامنة.

لوحة مفاتيح كاملة للسفر سماكة 1.5 ملم، تسمح للمستخدم بتجربة مريحة ومألوفة، إضافة إلى لوحة لمس زجاجية عريضة لتحسين إمكانات الاستخدام اليومية.

ولمنح المستخدمين فترة العمل التي يتوقعونها للبطارية، فإن جهاز HP Spectre x360 يحتوي بطارية بقوة 56 وات، تتناسب تماماً مع هيكله المصنوع من الألمنيوم. كما أن لوحة اللمس في جهاز HP Spectre x360 مرتبطة بصرياً بالشاشة، لتزيد السطوع والدقة حتى أعلى الشاشة. وفي الموديلات التي تتضمن شاشة Quad HP، يستفيد الجهاز من تقنية التحديث الذاتي للوحة PSR، والتي تبقي الصور على الشاشة لتسمح لأجزاء من الكمبيوتر بتقليل الطاقة، في حال عدم تحرك شيء على شاشته. ونتيجة لتلك الخاصية وغيرها، يمكن لجهاز HP Spectre x360 الوصول إلى فترة عمل تبلغ 12.5 ساعة للبطارية.

يدعم جهاز HP Spectre x360 معالجات Intel® Core™ i5 وi7 للتعامل مع أكثر المهام تطلّباً دون تأخير. وبفضل سرعة هائلة في بطاقة SSD تصل إلى 512 جيجابايت، يمكن للعملاء أن يشغلوا الحاسوب الشخصي فوراً وتحميل التطبيقات بسرعة هائلة.

يدعم منفذي HDMI وDisplayPort 1.2 متوافقين، ليتمكن المستخدم من الحصول على المحتوى عبر مختلف أنواع الشاشات. وكذلك الاستفادة من تقنية Intel® Wireless Displaytechnology المدمجة التي تسمح بعرض المحتوى على جهاز التليفزيون.

وليلائم عدداً من الأجهزة والإكسسوارات في وقت واحد، يتضمن جهاز HP Spectre x360 ثلاثة منافذ USB 3.0 مع وظيفة التوقف والشحن، ما يعني إمكانية استعمال هذا الجهاز المبتكر لشحن أجهزتهم أثناء التنقل وفي وضع التوقف عن العمل.

 

مقالات ذات صله