أجل ديكورات الحمامات البسيطة

أجل ديكورات الحمامات البسيطة

كثيرون من الناس يغفلون أهمية الحمامات بين ديكور المنزل  فنجد أن الكثير من الناس اهتمامهم الأول هو كيفية اختيار الديكورات الأنيقة والجميلة لكل غرف المنزل من غرفة الجلوس وغرفة النوم وغرفة الأطفال وحتى المطبخ ولكن عند الحمام قد لا يهتم به الكثيرون مثل الديكورات الأخرى التي يهتمون بإختيار افضل الديكورات الجميلة لها.

 

كما أنه هناك العديد من الحجج التي يتحجج بها الناس وهي ان الحمامات تعتبر من الديكورات المخفية غير الظاهرة  التي لا يراها الكثيرين من الضيوف لذا فيمكن استخدام أي ديكور بدون الأهمية الكبيرة له.

 

بكل التأكيد هذا الفكر غير صحيح بالمرة فإن الحمام هو يعتبر من أهم الأماكن في المنزل لك وذلك لأنك تقوم بإستخدامه بشكل يومي أكثر من مرة في اليوم.

 

كما أن الحمام هو من الأشياء التي لن تستطيع أن تستغنى عنه أبداً لذا فمن المهم جداً أن تحرص على اختيار أفضل وأجود مواد الديكورات المستخدمة في ديكور الحمام وذلك لأنه من أكثر الأماكن استخداماَ في المنزل فهو قابل للتلف بسرعة لذا من المهم ان تهتم جيداً به.

 

كما أن الكثير من الناس يعتقدون أن الحمامات الفخمة والجميلة هي الحمامات الكبيرة الواسعة والتي يمتلكها اصحاب الأموال فقط في منازلهم الفخمة القيمة، أما الحمامات الخاصة بمنازل الطبقات المتوسطة فهي لن تكون مؤهلة لهذا النوع من الديكورات.

 

هذا بكل التأكيد فكر خاطئ بالمرةوذلك لأن مهندسين الديكور يبتكرون الكثير من الديكورات التي يصلح إستخدامها  في المنازل ذات الطبقات المتوسطة والتي تجعل منها فخامة أكثر فخامة وجمال من الحمامات الفخمة التي يمتلكها أصحاب المنازل الواسعة والفاخرة.

 

من أهم النصائح التي يجب عليك اتباعها:

 

1- عند أختيار ديكورات الجدران فعليك اختيار جدار معين (غالباً هو الجدار الرئيسي في الحمام) لتستخدم فيه اروع التصاميم الجبسية الأنيقة والتي تعطي ديكور مختلف وانيق في الحمام.

2-هناك العديد من أشكال السيراميك الأنيقة التي تجعل من الديكور الخاص بحمامك كلوحة فنية بسبب الألوان  الجميلة الجذابة والمتناسقة والمتداخلة مع بعضها بحرفية كبيرة ويضاً نقشاته ورسوماته المميزة جداً مثل نقشات الفينتاج والسيراميك ذات الألوان الجريئة والجميلة.

 

3- يمكنك استخدام السجاد الفاتح سواء كان من الألوان الحيادية  او سجادة بيضاء فهي شائعة في الحمامات كثيراً.

4- القطع الفنية القيمة هي من أهم الديكورات التي توضع في الحمام والتي تعطيه ديكور رائع وأنيق.

 

الآن نعرض صور لأروع ديكورات الحمامات الجميلة.

2 أجل ديكورات الحمامات البسيطة
 أجل ديكورات الحمامات البسيطة

 

 

 

5432 أجل ديكورات الحمامات البسيطة

 

432 أجل ديكورات الحمامات البسيطة
  أجل ديكورات الحمامات البسيطة

 

32 أجل ديكورات الحمامات البسيطة
  أجل ديكورات الحمامات البسيطة

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله