أجمل الأفكار لتزيين مائدة الطعام من littala

أجمل الأفكار لتزيين مائدة الطعام من littala

يهتم الكثير بتزيين طاولات الطعام وذلك لأنها أبرز شئ يتواجد في غرفة الطعام فإذا تم الأهتمام بها فإنها تعطي ديكور وشكل مختلف تماماً لغرفة الطعام.

هذا بالإضافة إلى أنه هناك الكثير من مصممي الديكور من مختلف أنحاء العالم قد ابدعوا في اختيار الأفكار الجديدة الجميلة والأنيقة لتزيين طاولة الطعام حتى تخرج طاولة الطعام في النهاية بأروع أشكالها الأنيقة والجميلة.

لذلك في هذه المقالة سوف نتحدث عن أهم الطرق والأفكار الجميلة التي تعتبر خلاصة الأبداعات التي قام بها مهندسي الديكور و المقدمة خصيصاً من شركة littala لنعرضها لكم في نقاط سريعة وبسيطة لتحصل على أهم النصائح لتزيين الطاولة.

 

من أهم تلك الأفكار هي:

 

1- توجد نوعين مهمين من الأساليب نعتمدها في هذه المقالة وهما الأكثر شهرة على الإطلاق حيث يوجد الكثير من الناس من يفضلون ويتبعون الأسلوب الكلاسيكي لما له من مميزات مثل الفخامة والأناقة والجمال.

 

أو ايضاً هناك من يحبون ويعشقون الحياة البسيطة والأنيقة فيتبعون الأسلوب المودرن البسيط الجميل والذي يعطي نتائج مبهرة في الديكور.

 

لذلك إذا كنت ضمن محبين الأسلوب الكلاسيكي او المودرن فشركة littala الفلندية تقدم لك أروع الأفكار لديكور طاولة الطعام حيث:

 

هناك مجموعة المائدة Tanssi(وهي تعني الرقص باللغة الفنلندية) لمحبي الأسلوب الكلاسيكي حيث أنها تضم القطع الكلاسيكية الرائعة التي الشائع فيها اللون الأحمر كما أنه الخيار الأمثل لموسم الأعياد.

 

هذه المجموعة هي من تصميم المصمم الفلندي المشهور klaus haapaniemi وهي تتميز برسوماتها الجملة والمستوحاة من قصص الاختلاط بين البشر والحيوانات والتعايش بينهما.

أيضاً هناك مجموعة المائدة taika حيث أنها تتيح الاختيار بين العديد من القطع المزخرفة والتي لها جودة عالية مما يجعلها تعطي منظراً فاخراً للغاية على المائدة.

كما أيضاً هناك مجموعة اخرى من toikka وهي من مميزاتها انها مصممة يدوياً ولها عدة ألوان جميلة ومختلفة لذلك فهي تعطي لمسة أناقة وجمال للمائدة فتحصل على ديكور مميز للغاية.

 

الآن سوف نعرض مجموعة من الصور توضح أجمل التحف الأنيقة والجميلة من شركة littala التي تستطيع أن تزين بها أجمل الموائد لتعطي منظراً جميلاً يفتح الشهية للطعام.

 

2أجمل الأفكار لتزيين مائدة الطعام من littala
أجمل الأفكار لتزيين مائدة الطعام من littala

 

432أجمل الأفكار لتزيين مائدة الطعام من littala
أجمل الأفكار لتزيين مائدة الطعام من littala

 

32أجمل الأفكار لتزيين مائدة الطعام من littala
أجمل الأفكار لتزيين مائدة الطعام من littala

 

1432أجمل الأفكار لتزيين مائدة الطعام من littala
أجمل الأفكار لتزيين مائدة الطعام من littala

فيديو مقترح

 

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله