أجمل الأماكن السياحية في بنجلور بالهند

أجمل الأماكن السياحية في بنجلور بالهند

أجمل الأماكن السياحية في بنجلور بالهند
ملاهي وندرلا
من أكبر مدن الملاهي في بنجلور، وهي تحتوي على كل أنواع الألعاب الترفيهية تقريباً التي تناسب جميع الأعمار، مما يجعلها من الملاهي المفضلة لدى زوار الملاهي من إسكان المحليين أو السياح.

حديقة لال باغ
تتميز حديقة لال باغ بالطبيعة الساحرة، وهي من أجمل الحدائق في الهند، حيث تضم أنواع عديدة من الزهور ذات الألوان الزاهية، يمكنكم الاستمتع بالتجول في الحديقة واستنشاق الهواء النقي مع التقاط الصور التذكارية.

تلال ناندي
تقع على بعد 35 كم من بنجلور من ناحية الشرق، ويبلغ ارتفاعها حوالي 1479 متر فوق سطح البحر، وهي تعتبر من أهم المعالم السياحية الموجودة في الهند، حيث تضم العديد من المعالم الأثرية، ومن أفضل الفصول لزيارة التلال هو فصل الصيف للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

قصر بنجلور
من أجمل المعالم السياحية في الهند، وهو عبارة عن قصر ضخم يضم العديد من الأعمال الفنية مثل النقش على الخشب والمريا الملونة، كما تحيط به الحدائق الواسعة.
يضم القصر لوحات فنية يبلغ عددها 30000 لوحة، اكتمل بناء القصر في عام 1944، ويمكنكم زيارة القصر من الساعة 10:00 صباحاً حتى 5:00 مساءً، كما تبلغ أسعار دخول القصر 460 روبية للشخص الواحد، وترتفع أسعار الدخول للقصر في حالة الدخول بأدوات التصوير.

مبنى فيدانا
مبنى فيدانا هو عبارة عن صرح عظيم يمثل مقر المجلس التشريعي، وقد بني على طراز ميسور نيو درافيديان التابعة للحضارة الهندية القديمة، ويتكون المبنى من أربعة طوابق بالإضافة إلى طابق تحت الأرض، يمكنكم زيارة مبنى فيدانا من الاثنين إلى يوم الجمعة من 9:00 صباحا حتى 5:00 مساءً، يومي السبت والأحد إجازة.

شاهد: فيديو عن جولة سائح في مدينة بنجلور الهندية

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *