أجمل الديكورات الرومانسية بمناسبة عيد الحب 2018

أجمل الديكورات الرومانسية بمناسبة عيد الحب 2018

يحتفل العالم في مثل هذه الأيام من كل عام بعيد الحب الذي ينتظره العالم بفارغ الصبر وذلك حتى يعبر كل واحد عن مشاعره للذين يحبهم ويحبونه كما أن هذا اليوم هو يوم خاص بالنسبة للأزواج أو المخطوبين حيث أنه يحتفلون بهذا اليوم على طريقتهم الخاصة.

 

كما نجد في هذا اليوم أيضاً تقوم بعض المحلات الكبرى بعمل خصومات كبيرة على الكثير من منتجاتها وذلك حتى يكون لفتة طيبة من جانبها للناس وتقدم لهم عروض كبيرة تساعدهم على شراء الهدايا القيمة لأحبائهم.

 

كما نجد ألوان هذا العيد المنتشرة في كل شئ في الملابس والديكورات وفرش المنزل والزينة، حيث أن ألوان عيد الحب هي ألوان مشهورة منها اللون الأحمر وهو الأكثر شهرة بين الألوان ونجده في كثير من الهدايا التي تقدم للناس وخاصة الحبيبة وأيضاً نجد الكثير من الناس يرتدون الملابس الحمراء الأنيقة كما يزينون المنازل بعدة طرق سوف نذكرها لكم بالتفصيل.

 

من أهم الأفكار التي تزين بها المنزل الخاص بك في عيد الحب حتى تحصل على ديكور رومانسي أنيق هي:

 

1- الورود هي أجمل ما يستخدم في الديكور الخاص بمنزلك في عيد الحب كما استخدامك للورود هو رمز من رموز الحب التي تستطيع من خلالها تقديم مشاعر الحب الرقيقة كما يمكن استخدام تلك الورود في الديكور على النحو التالي: 

 

– يمكن استخدام الأواني الزجاجية المخصصة لحمل الورود الأنيقة ووضع الزهور الجميلة فيها ووضعها على طاولة الطعام لتزيينها.

 

– أيضاً من الأفكار المشهورة جداً في كيفية تزيين المنزل بالورود هي أستخدام الزجاجات المياه الفارغة التي تحمل ورود حمراء وتستطيع ان توزعها على درج السلم الداخلي للمنزل حتى تعطي منظر أنيق ورومانسي للمنزل.

 

2- شكل القلب هو من أجمل الأشكال التي تميز هذا العيد حيث أنه أفضل رمز يعبر عن الحب كما نستطيع ان نراه في ديكور المنزل في أشكال الوسائد الجميلة ذات الألوان المبهجة التي توزع على الكنب في ديكور غرفة الجلوس.

 

3- اللون الأحمر هو يتميز ببساطته كما يعبر عن الحب لذا تستطيع ان تستخدم اللون الأحمر في الأغطية الخاصة بالسرير أو المنشفة الخاصة بالحمام أو حتى في شراشف طاولة الطعام فبهذه الطريقة تستطيع أن تحصل على ديكور رومانسي أنيق يناسب عيد الحب.

الآن نعرض أجمل الصور التي توضح أروع الديكورات الرومانسية التي تناسب عيد الحب.

432 أجمل الديكورات الرومانسية بمناسبة عيد الحب 2018
 أجمل الديكورات الرومانسية بمناسبة عيد الحب 2018

 

32 أجمل الديكورات الرومانسية بمناسبة عيد الحب 2018
 أجمل الديكورات الرومانسية بمناسبة عيد الحب 2018

 

2 أجمل الديكورات الرومانسية بمناسبة عيد الحب 2018
 أجمل الديكورات الرومانسية بمناسبة عيد الحب 2018

 

5432 أجمل الديكورات الرومانسية بمناسبة عيد الحب 2018
  أجمل الديكورات الرومانسية بمناسبة عيد الحب 2018

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله