أجمل الطاولات العصريه لغرف الطعام المودرن

أجمل الطاولات العصريه لغرف الطعام المودرن

يهتم الكثير من الناس بديكورات غرفة الطعام وذلك لأنها تعتبر واجهة للمنزل حيث عند استضافة أصدقائك أو أحد الضيوف فمن واجب الضيافة لهذا الشخص أن تقوم بتقديم الطعام الفاخر له وذلك ليشعر  بالترحيب في منزلك وهذه هي من اكثر الطرق التي تدل على حفاوة الأستقبال في المنازل خاصة في المنازل العربية لما كانوا يشتهرون به العرب قديماً من الكرم والسخاء للضيوف.

 

لذا يهتم الناس كثيراً بغرفة الطعام وخاصة العرب لذا ايضاً نجدهم يتفنون في الديكورات الخاصة بتلك الغرفة حتى تعطي احساس بالراحة الكبيرة فيها.

 

بالإضافة إلى أن هذا الشعور بالراحة هو يعتبر ايضاً من احد مظاهر الترحيب بالضيف وانه شخص مهم يقدم له كل وسائل الراحة والاهتمام.

 

وعندما نظرنا إلى غرفة الطعام والديكورات التي يجب ان نركز عليها لم نجد أفضل من طاولة الطعام لما تأخذه من حيز كبير في غرفة الطعام فهي المسؤولة بشكل كبير عن المظهر النهائي لغرفة الطعام

 

لذلك في هذه المقالة سوف نتحدث عن أهم الديكورات التي يمكن ان تتبعها في غرفة الطعام بشكل عام وخاصة في طاولة الطعام.

 

من اهم تلك الأفكار التي تستطيع ان تستخدمها هي:

 

1- أن تكون الأشكال غير متناظره حيث انها اصبحت تقليدية وقديمة ولا تتوافق مع العصر الحديث حيث أنه ليس من اللازم ان تكون طاولة الطعام المستخدمة ذات شكل مربع او مستطيل فهي كلها اشكال غير متوافقة مع العصر الآن.

 

2- مكان الطاولة في غرفة الطعام هي احد الأشياء التي تحدد ايضاً مظهر وجمال الطاولة في الغرفة حيث من الأشياء المستحدثة ان تقوم بوضع طاولة الطعام بشكل مائل قليلاً أو بعيدا عن المنتصف لكسر الشكل النمطي الذي يسبب التناظر.

 

3- استخدام الطاولات المصنوعة من الزجاج والمعدن هي تكون اكثر الطاولات المرتبطة بالأسلوب المودرن العصري الأنيق لذا عليك استخدام الطاولات المصنوعة من تلك المادتين.

 

4- واحدة من الأشياء المهمة عند اختيارك طاولة الطعام هي أختيار اللون بشكل يتناسب مع ديكورات الغرفة من حيث الأثاث والكراسي والسجاد والستائر ودهان الجدران وغيرها من الألوان التي يجب ان تكون كلها متناسقة مع بعضها.

 

الآن نعرض أجمل التصميمات الخاصة بطاولة الطعام ذات الاسلوب العصري الأنيق.

2أجمل الطاولات العصريه لغرف الطعام المودرن
أجمل الطاولات العصريه لغرف الطعام المودرن

 

4أجمل الطاولات العصريه لغرف الطعام المودرن
أجمل الطاولات العصريه لغرف الطعام المودرن

 

54أجمل الطاولات العصريه لغرف الطعام المودرن
أجمل الطاولات العصريه لغرف الطعام المودرن

 

32أجمل الطاولات العصريه لغرف الطعام المودرن
أجمل الطاولات العصريه لغرف الطعام المودرن

 

 

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *