أجمل تصاميم فساتين باللون الوردي

أجمل تصاميم فساتين باللون الوردي

اللون الوردي من أجمل الألوان المحببة إلى قلب النساء وتحتل مكانة كبيرة عندما يظهر في فساتين السهرات أو المناسبات العادية ،فهى مقياس الجاذبية والجمال للكثير من النساء .

ويعتبر اللون الوردي من الألوان المعبرة عن الحب والرومانسية فمن يختاره يتمتع ببراءة الطفولة ويناسب جميع ألوان البشرات الداكنة والفاتحة. فإذا كنت صاحبة بشرة بيضاء، فيفضل اختيار  الدرجات الداكنة. أما إذا كنتِ من ذوات البشرة سمراء، فدرجاته الفاتحة ستناسبك كثيراً.

ويفضل ارتدائه  مع الاكسسوارات الفضية أو الذهبية. أما  الأحذية والحقائب التي تناسبه فهي الأبيض، والأسود ونري أن الوان الباستيل تكون مناسبة جداً مع اللون الوردي .

وإليكي عزيزي تشكيلة رائعة من الفساتين ذات اللون الوردي

فستان , شيفون , اللون , الوردي
فستان , شيفون , اللون , الوردي

يمتاز هذا الفستان ذو اللون الوردي بأنه مصنوع من الشيفون الذي يمتاز بأنه خفيف الوزن، ناعم، و يتمايل مع حركات الجسد، كما أن الشيفون رمز أزياء الأميرات في القصص الخيالية والحكايات العالمية، وصنف القماش الأكثر سحراً للمرأة

ومن الجدير بالذكر أن  أزياء الشيفون تعطي إحساس و ثقة بالنفس فالشيفون يناسب عمر أي امرأة، فمن ترتديه لا يظهر سنها الحقيقي ومناسب لكل الأعمار .

ويظهر جمال هذا الفستان أنه مليئ ببعض الرسومات ذات اللون البني التي يمتزج مع اللون الوردي بانسجام شديد ليبدو الفستان بهذا الجمال الرائع وهو مناسب لأوقات السهرات والمناسبات الخاصة .

فستان , باللون , الوردي , للمحجبات
فستان , باللون , الوردي , للمحجبات

من الضروري أن يكون للمحجبات نصيب كبير في تصاميم فساتين اللون الوردي ،فهذا التصميم ملائم جداً مع طبيعة المرأة المحجبة ،فهو يمتاز بالطول المناسب وكذلك لون الحجاب ملائم تماماً مع اللون الوردي للفستان.

فستان , باللون , الوردي , للعروسة
فستان , باللون , الوردي , للعروسة

هذا الفستان من التصاميم الرائعة للفتاة فهو مناسب جداً للخطوبة ،فهو مغطي بطبقة من الدانتيل المطرز  إلى جانب النقوشات الصغيرة التي تنوعات بين العشوائية والورود الصغيرة ، إلى جانب وجود طبقة من الستان الناعم ،وهو يناسب أكثر المرأة الغير محجبة ويظهر جماله أيضاً مع اللون الوردي .

فستان , باللون , الوردي , مناسب
فستان , باللون , الوردي , مناسب

مناسب جداً هذا التصميم مع أوقات العمل أو التزهة لأوقات بعد الظهيرة وقماش الفستان اللون الوردي يمتاز بأنه ناعم وذو رسومات كثرة بما يلفت الإنتباه تجاه جمال ،وشياكة الفستان ومن الجميل الرتداء حذاء من اللون الأسود فهو ملك الألوان ومناسب جداً مع اللون الوردي .

فستان , باللون , الوردي وطويل
فستان , باللون , الوردي وطويل

فهذا التصميم يمتاز بالطبع المميز للرسومات المقوشة على القماش المصنع منه الفستان، فهو يجمع بين اللبني والأسود والأصفر، ليعطي طابع مميز للفستان ويناسب أكثر المناسبات والسهرات الخاصة .

وإليكم تشكيلة مختلفة من فساتين اللون الوردي :

فساتين , اللون , الوردي , ,
فساتين , اللون , الوردي , ,
فساتين , اللون , الوردي ,,,
فساتين , اللون , الوردي ,,,
فستان ,اللون , الوردي , ,
فستان ,اللون , الوردي , ,

فيديو مقترح عن أجمل تصاميم فساتين باللون الوردي

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *