أجمل ديكورات غرفة الغسيل

أجمل ديكورات غرفة الغسيل

يعاني معظم الناس من إيجاد مكان مناسب لوضع الملابس المتسخة فيه، فهي تختلف على حسب مساحة المنزل فإذا كان المنزل صغيرا فإنه يكون من الصعب إيجاد غرفة للغسيل ولكن تتوفر في المنازل الكبيرة.

 

كما أنه لا يستغنى أي بيت عن تخصيص مكان لوضع الغسيل به حيث أنه من الأمور الحياتية الضرورية.

 

ولكن من المهم جداً هو الاهتمام بديكور هذا الجزء من المنزل سواء كان كبيراً مثل غرفة الغسيل أو حتى صغيراً فالتصميم الجيد والديكور الأنيق يعطي أفضل نتيجة بصرف النظر عن مساحة المنزل.

 

لذلك في هذه المقالة سوف نتحدث عن أهم الأفكار والنصائح التي يجب أن تتبعها لتصميم ديكور مبتكر وجميل لغرف الغسيل في المنزل.

 

من أهم النصائح هي:

 

1- من أهم النصائح التي يجب اتباعها في تصميم ديكور غرفة الغسيل هي لون الجدران حيث يجب عليك اختيار الألوان الفاتحة فهي الأنسب لغرف الغسيل الصغيرة.

 

في حالة غرف الغسيل الكبيرة يمكنك اتباع نصائح اخرى ولكن في الحالتين سواء كانت الغرفة كبيرة أو صغيرة فينصح دائماً بالبعد عن الألوان الغامقة واختيار الألوان الفاتحة لما تعطيه من إحساس بالنظافة.

 

2- من أهم الأشياء التي قد لا يعطيها الناس اهتمام وهي تؤثر على ديكور غرفة الغسيل هي تواجد مواسير وأسلاك خاصة بالأجهزة الكهربائية على الحائط أو الأرض، فيجب عليك إخفاء تلك المواسير والأسلاك لأنها تدمر ديكور الغرفة.

 

3- ايضاً من الأشياء التي يجب عليك الأهتمام بها في غرفة الغسيل هي الأثاث الخشبي فعليك اختيار الخشب المقاوم للماء حتى تحافظ على الاثاث أطول فترة ممكنة بالإضافة إلى إضافة الإكسسوارات المناسبة للمكان لما تعطيها أناقة وجمال.

 

4- من الأشياء المهمة جداً والتي يجب عليك أتباعها هي تخصيص نافذة في الغرفة للتهوية على قدر الإمكان وإن لم يكن يجب عليك تخصيص طرق تهوية صناعية فهي ضرورية جداً لتغيير رائحة الغرفة لما قد ينتج عن رائحة كريهة من الملابس المتسخة.

 

5- أيضاً ينصح بتزيين الغرفة بالألوان الجميلة عن طريق ألوان الأجهزة الكهربائية مثل الغسالة الكهربائية والثلاجة كما يمكنك إضافة الإكسسوارات الجميلة ذات الرسومات الجميلة والانيقة فهي تعطي أناقة كبيرة لغرفة الغسيل.

 

الآن صور توضح أجمل الأفكار لديكور غرفة الغسيل.

321أجمل ديكورات غرفة الغسيل
أجمل ديكورات غرفة الغسيل

 

54321أجمل ديكورات غرفة الغسيل
أجمل ديكورات غرفة الغسيل

 

654321أجمل ديكورات غرفة الغسيل
أجمل ديكورات غرفة الغسيل

 

21أجمل ديكورات غرفة الغسيل
أجمل ديكورات غرفة الغسيل

 

4321أجمل ديكورات غرفة الغسيل
أجمل ديكورات غرفة الغسيل

 

7654321أجمل ديكورات غرفة الغسيل
أجمل ديكورات غرفة الغسيل

 

1أجمل ديكورات غرفة الغسيل
أجمل ديكورات غرفة الغسيل

 

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *