أجمل منازل مشاهير هوليوود

أجمل منازل مشاهير هوليوود

يحب ويعشق الكثير من الناس مشاهير العالم من نجوم هوليوود لما يقدمونه من مواهب التمثيل فنجد الكثير من جميع أنحاء العالم يحبونهم ويعطونهم أهمية كبيرة جداً.

كما أنه تتسلط العيون عليهم فالكثير من الناس يأخذه الفضول لمعرفة أدق تفاصيل حياتهم، كما أن لل fashion والموضة قدر كبير حيث أنه يأخذ الكثير من الناس أهم التصاميم الخاصة بالأزياء أو الديكورات الخاصة بالمنازل منهم وهذا لأن نجوم هوليوود يستشيرون كبار مصممين الديكور والأزياء في التصاميم التي يتعاملون معها.

فهذا هو ما يجعل الناس يستخدمون التصاميم الخاصة بنجوم هوليوود بكل راحة بدون أدنى مشكلة لذا فمن المهم جداً أن نعرض لكم بعض من تصاميم المنازل الخاصة بنجوم هوليوود لتتعرفوا على كيفية تصميم هذه المنازل وما هو المميز فيها.

فمن أهم ديكورات منازل نجوم هوليوود:

 

1- منزل كلوي وكورتني كاداشيان.

من الواضح جداً في هذا المنزل أنه استخدم الديكور المغربي والذي ينتشر بكثرة هذه الأيام في أمريكا والدول الأوروبية، حيث أنه أثبت نجاحاً كبيراً.

ومن أهم الديكورات المستخدمة في منزلها هو الأثاث  المغربي الجميل بكل زخارف الأرابيسك الجميلة الذي يعطي مظهر مختلف للأثاث كما أنه هناك مرآة مصنوعة من الخشب الأرابيسك أيضاً مما يعطي شعور بالفخامة والترف.

 

2- منزل ايلين ديجينيريس.

هذا المنزل غريب نوعاً ما حيث أنه يتميز بواحدة من الديكورات الغريبة وهي أنه يحتوي على شجرة حقيقية في منتصف المنزل مما يعطي مظهر خرافي لديكورات هذا المنزل.

3- منزل تايرا بانكس.

يتميز الديكورات الخاصة بهذا المنزل باستخدام الاسلوب الفينتاج الأنيق والجميل حيث أننا نجد الأثاث المصنوع من الخشب الصرف الذي يعبر عن الأسلوب الفينتاج ويعطي لمسات الطبيعة في المنزل.

4- منزل جينيفر انيستون.

هذا المنزل يغلب عليه الطبع الهادئ والذي بالتأكيد يصف شخصية صاحبة هذا المنزل كما أنه يتميز بالأناقة والرقي وهو يغلب عليه الأسلوب الريفي السهل والبسيط.

الآن نعرض أجمل الصور التي توضح روعة ديكورات منازل نجوم هوليوود.

4 أجمل منازل مشاهير هوليوود
  أجمل منازل مشاهير هوليوود

 

1 أجمل منازل مشاهير هوليوود
  أجمل منازل مشاهير هوليوود

 

2 أجمل منازل مشاهير هوليوود
  أجمل منازل مشاهير هوليوود

 

3 أجمل منازل مشاهير هوليوود
  أجمل منازل مشاهير هوليوود

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله