أجمل مناطق السياحة في بوينس آيريس الأرجنتين

أجمل مناطق السياحة في بوينس آيريس الأرجنتين

تتميز الأرجنتين بوجود الأماكن السياحية المتعددة من المعالم التاريخية والأماكن الطبيعية الخلابة، والأماكن التاريخية العريقة التي تروي قصة هذا البلد الرائع.

دعونا نتعرف على مدينة بوينس آيرس، وهي من أهم المدن السياحية في أرجنتين، وتشتهر بالمعالم الهندسية المعمارية الرائعة، وتضم مدينة بوينس آيرس العديد من المعالم الطبيعية الخلابة والشلالات والحدائق الترفيهية.

شلالات إجوازو
تعتبر شلالات إجوازو من أهم الأماكن السياحية في الأرجنتين، وهي تصب مياهها في نهر إجوازو، ننصحكم بزيارة شلالات إجوازو والاستمتاع بجمالها الطبيعي الخلاب.


ميندوزا
ميندوزا هي عبارة عن حدائق عنب، وهي تعتبر من أجمل الأماكن الطبيعية في الأرجنتين، حيث يمكنكم التجول وسط الأماكن الخضراء.


مسرح كولون
يقع مسرح كولون في دار الأوبرا، وذلك في باريو سان نيكولاس، وهو ذات تصميم خاص، حيث يعود التصميم لمباني عصر النهضة، يمكنكم الاستمتاع بحضور العروض المسرحية الرائعة وعروض الغناء.

حي لا بوكا
يعتبر حي لا بوكا من أشهر الأحياء الموجودة بالأرجنتين، فهو يضم البيوت الخشبية رائعة المنظر، وأهم ما يميز الحي هو انتشار الألوان الزاهية بها، ولا تنسوا من أخذ جولة نهرية والاستمتاع بمشاهدة البيوت الفنية الرائعة. ننصحكم بزيارة حي لا بوكا في وقت النهار للاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية والألوان الرائعة.


متحف بوينس آيرس
يعد من أهم المتاحف في الأرجنتين، حيث يعرض المتحف عدد من الآثار القديمة، كما يقدم المتحف عدد من العروض والفنون التشكيلية الرائعة، وهو من أفضل الأماكن التي ننصحكم بزيارتها للتعرف على تاريخ الأرجنتين العريق.

 


مثلجة بيريتو مورينو
مثلجة بيريتو مورينو هي عبارة عن جبل جليدي ضخم تقع أمام جزيرة صغيرة، كما تحيطها المساحات الخضراء الساحرة، ولا تنسوا التقاط الصور التذكارية الرائعة، وهي من أجمل الأماكن السياحية في الأرجنتين.

شاهد: فيديو مقترح من يوتيوب عن جولة في مدينة بوينس آيريس

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله