أحدث الصيحات.. المانيكير ثلاثي الأبعاد

أبداً لن تتوقف صيحات الموضة عند حد، بل هي دائمة البحث عن الجديد.. خاصة إذا تعلق الأمر بعالم  الأزياء والماكياج والإكسسوار.. وطلاء الأظافر.. تطور دائم وسريع، هكذا حتى وصلنا إلى أحدث «صرعات» المانيكير: طلاء أظافر ثلاثي الأبعاد وآخر مغناطيسي وثالث من الذهب ورابع يضيء ليلاً.. وفي انتظار الجديد نتعرف على بعض هذه الصرعات.
الثلاثي الأبعاد
آخر صيحات الموسم هو طلاء الأظافر الثلاثي الأبعاد، وهذا النوع من المانيكير  أطلقته شركة Sisters beauty lounge وقد صمم طلاء الأظافر هذا بطريقة مبتكرة تضفي تأثيراً ثلاثي الأبعاد على الأظافر، من خلال حبيبات دقيقة ملتصقة بطلاء الأساس السفلي الملمع، وهو ما يضفي مظهراً أنثوياً رائعاً يتمتع بالفخامة والرقة والحداثة.

المغناطيسي
صرعة أخرى من صرعات الموضة في عالم طلاء الأظافر، هو طلاء الأظافر المغناطيسي المنتج في بريطانيا، ويضم هذا الابتكار عدة ألوان منها الذهبي والرمادي والبنفسجي، ويحتوي هذا المنتج على بودرة حديد، مما يعني أنه قادر على جذب برادة الحديد! ووفق الشركة التي أنتجت هذا النوع من الطلاء، فإن ما يميزه هو الطريقة السهلة في استخدامه، بحيث لا تضطر المرأة أو الفتاة إلى الذهاب لمركز التجميل للحصول على المانيكير المثالي الذي تريده.

ذهب أصلي
أما علامة Red carpet Manicure فهي مجموعة فاخرة من طلاء الأظافر المصنوعة من الذهب عيار «24»، وأول من جربتها الفنانة الأميركية «ريهانا» على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الـGrammys الأخير. وهذه المجموعة «الذهبية» مكونة من أربع زجاجات من طلاء الأظافر، تقدر قيمة الواحدة منها بـ500 دولار، فمن من الفتيات ستجربها وتنفق هذا المبلغ على «المانيكير»؟!

المضيء
مع هذا النوع يخرج طلاء الأظافر إلى الضوء! فهذا المنتج الذي أطلقته شركة Glow in The Dark Nail Polish، قد يجعل الشباب يكتفون من الفتاة بأظافر مضيئة، بدلاً عن رغبتهم الدائمة في فتاة أحلام بوجه مضيء كالقمر! وربما كان هذا النوع مفيداً في الدول التي تعاني انقطاعاً دائماً في التيار
الكهربائي!
وفي انتظار المزيد من جديد صرعات وصيحات الموضة في عالم الماكياج والمانيكير، التي يبدو أنها لن تتوقف يوماً.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله