أحدث تصاميم موسم الصيف من الأزياء والإكسسوارات في دبي

أحدث تصاميم موسم الصيف من الأزياء والإكسسوارات في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة : تحت عنوان “أناقة الصيف”، ينطلق معرض أون فوج أيه جاي كيه (En Vogue AJK)، منتصف Dubaigaliryالشهر الحالي بدبي. المعرض يضم أحدث التشكيلات الخاصة بعدد من كبار مصممي الأزياء العالميين كـ راجديب رانوات، ومانيش آرورا، وآربيتا مهتا، وآرتي فيجاي، وريدي مهرا، وكونال تانا، ونيها أجراول، وهيما كول، وغيرهم الكثير.

وخلال دورة هذا العام من المعرض، يشارك عدد من كبار خبراء التجميل، حيث سيقدمون النصائح للسيدات اللاتي يزرن المعرض حول العناية بجمالهن وبشرتهن، مع إضفاء لمسة من الجمال الخاص والمميز مع كل إطلالة.

وتتنوع الأزياء التي ستعرض في المعرض ما بين المزخرف بألوان الزهور، والأنيق، والذي يجمع بين التصاميم الجديدة ناهيك عن الخامات المتنوعة، وتتكامل كافة هذه الازياء الجديدة مع مجموعة الإكسسوارات التي يحتضنها المعرض. والتي تتنوع بجمالها الأخاذ وألوانها الزاهية. وستجد السيدات اللائي يعشقن الجمال والإطلالة المتميزة في المعرض كل ما يحلمن به من أزياء متنوعة وإكسسوارات حديثة. وتتنوع الأزياء المعروضة ما بين التقليدية كالقفطان، والحديثة التي تأتينا من مدينة نيويورك. كما يوجد أيضاً تشكيلات انيقة من الجمب سوت (الأوفرول)، ويبدو أنه سيكون أحدDubaigaliry ملامح الموضة في الفترة المقبلة، وظهرت تصاميم مميزة منه في إعادة إطلاقه مرة أخرى بالـ Truck-art الهندي. وأهم ما يميز هذه التصاميم انها رقيقة وأنثوية وحديثة أيضاً. وتتكامل هذه الأزياء مع المجوهرات والأزياء التي ترتديها أي سيدة لتضفي عليها جمالاً فريداً.

كما أن المعرض يعتبر فرصة حقيقية للرجال أيضاً لشراء إحدى الهدايا ليدخلوا البهجة على قلب من يحبون من السيدات، كما يوجد تشكيلة حصرية من الأزياء الكاجوال والرسمية للرجال وأزياء للأطفال على حد سواء.

يشار إلى أن المعرض ينطلق في الـ 18 من أبريل 2015، ما بين الساعة الـ11 صباحاً ولغاية الـ9 مساءاً بقاعة سمايا، فندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي.

ومن جانب آخر فإن المعرض فرصة رائعة لكافة أفراد المجتمع من سيدات ورجال للتعرف على أحدث خطوط الموضة والجمال لهذا الموسم، ويكونوا في أوج أناقتهم!

 

dubai-galiry1

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

dubai-galiry2

مقالات ذات صله