أحدث صيحات مكياج العروس 2018

أحدث صيحات مكياج العروس 2018

المظهر الطبيعي للعروس أصبح هو الأكثر رواجاً والذي يساعد على إبراز الملامح دون تغييرها. الدرجات الميتاليك أيضاً برغم كونها اختيار جريء لكنها من الدرجات التي تناسب أجواء العرس ولكنها لا تناسب الحفلات النهارية.

وتتعدد أنواع المكياج المختلفة والتي من ضمنها :

1- المكياج السموكي :

يساعد المكياج السموكي  على إخفاء علامات الإجهاد والهالات السوداء. أحمر الشفاه الزهري سيمنحكِ إطلالة نابضة يوم العرس. كما أنه يمتاز درجات الأسود والرصاصي الشائعة ليصبح الماكياج السموكي الملون خاصةً بدرجات الموف والأرجواني هو الموضة الجديدة لعام 2018. الهايلايتر أو ظل الجفون المضيء في الزاوية الداخلية للعين مناسب للعيون الضيقة لتبدو أكثر اتساعاً.

أحدث صيحات مكياج العروس 2018
أحدث صيحات مكياج العروس 2018

2- المكياج الخليجي :

يمتاز هذا النوع من المكياج بأن ماكياج العيون فرسم العين بالكحل على خط الرموش السفلي، والآيلاينر السميك من السمات المميزة أيضاً للماكياج الخليجي. لتكتمل الإطلالة بنجاح لا تنسي اعتماد اكسسوارت كبيرة الحجم مع تفاصيل غنية لتتناسب مع الماكياج الصاخب.

أحدث صيحات مكياج العروس 2018
أحدث صيحات مكياج العروس 2018

3-المكياج البرونزي :

اختاري الدرجات الداكنة في الزاوية الخارجية للعين ثم الدرجات الأفتح في اتجاه داخل العين. الهايلايتر مناسب تماماً للماكياج البرونزي لإضفاء لمعة ساحرة على إطلالتك.ويمتاز هذا النوع من المكياج بتنوع درجات البيج، الذهبي، البني والنحاسي من السمات المميزة للماكياج الترابي والبرونزي. احرصي في الماكياج البرونزي على مزج الألوان جيداً وتحقيق التدرجات بطريقة تبدو طبيعية مع اختيار ظل الجفون اللامع في الزاوية الداخلية للعين.

4- مكياج النيود :

الجديد في ماكياج العيون لعام الجديد هي الرموش الاصطناعية الملونة والتي تأتي بألوان مختلفة ومتنوعة لتختاري منها مايناسب ذوقك. أحمر الشفاه النيود بدرجات الوردي سيضفي على إطلالتك مظهر ناعم. لمظهر أكثر إشراقة اعتمدي الهايلايتر على عظمتي الوجنة والذقن ومقدمة الأنف.ويمتاز بالإطلالة الطبيعية التي تساعد على إظهار ملامح الوجه بشكل رقيق دون مبالغة عادت بقوة خلال السنوات السابقة ولا زالت في مقدمة صيحات ماكياج العروس.

أحدث صيحات مكياج العروس 2018
أحدث صيحات مكياج العروس 2018

5-مكياج الميتاليك :

يفضل اعتماد الماكياج الميتاليك في حفلات الزفاف المسائية إلا أنه باعتماد التدرجات الخفيفة يمكنكِ اعتماده في الحفلات النهارية أيضاً. من الضروري تنسيق ظلال الجفون الميتاليك مع أحمر الخدود وملمع الشفاه أيضاً، فمع ظلال الجفون الفضية اختاري البلاشر الداكن، وأحمر الشفاه بدرجة الأحمر الصارخ أو الزهري، أما ظلال الجفون الذهبية فيلائمها أحمر الشفاه البيج والنيود والمرجاني مع البلاشر الخوخي.وتتنوع درجات الفضي، البرونزي، النحاسي والذهبي لها بريق رائع سيمنحكِ إطلالة متألقة يوم العرس.

أحدث صيحات مكياج العروس 2018
أحدث صيحات مكياج العروس 2018

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *