أحد نجوم فيلم “حرب النجوم” يكشف أسرار تجربته وخبرته

أحد نجوم فيلم “حرب النجوم” يكشف أسرار تجربته وخبرته

مجلة شباب 20
عندما بدأ الممثل البريطاني الشاب، جون بويجا، مسيرته الفنية لم يكن واثقاً بكثير من خياراته، ولكن عندما تم اختياره للمشاركة في أحد أكبر أفلام العصر “حرب النجوم: نهضة القوة” لم يكن أمراً سهلاً أن ينتقل من مسلسل بسيط صغير إلى فيلم بقيمة مليارات الدولارات.
اضطر بويجا لتحمل سبعة أشهر من تجارب الأداء المرهقة ليحصل على الدور، وعندما حصل عليه كانت التجربة الأصعب، فبسبب سرية المشروع كان محتماً عليه ترك النص في الاستديو ولم يستطع أخذه للمنزل للتدرب عليه، لذا فكان يسجل النص على هاتفه ليتدرب. وفي أحد الأيام في طريقه للمنزل أدرك بأنه لا يمكنه تذكر أي شيء من النص فعاد إلى الاستديو وبقي متأخراً حتى الصباح لدراسة نصه.
احتاج بويجا للمساعدة، ولم يكن قادراً على طلب المساعدة من زملاءه في البطولة من النجوم المخضرمين امثال هاريسون فورد وكاري فيشر ومارك هاميل، يقول لموقع آكسس هوليوود: “أولئك زملائي في البطولة، ونحن في جو عمل، الوقت غير ملائم أبداً للتعليم.”
لذا قرر الاتصال بوكالته التي كانت مسؤولة عن تمثيل نجم “الرجل الحديدي” روبرت داوني الإبن، آنذاك أرسل برسالة الكترونية بسيطة طالباً منهم سؤال داوني ما إن كان يود أن يكون معلماً له. ولم يتوقع بويجا أن يتلقى رداً ولكنه فعل!
اتصل داوني ببويجا وتحدثا لمدة ساعتين كانت أساس علاقة صداقة وتوجيه قوية، يعمل دواني على توجيه بويجا وتدريبه ليواكب النجومية، ويؤكد على ضرورة تصالحه مع نفسه واهتمامه بصحته العقلية والنفسية. يقول بويجا: “داوني غير حياتي فعلاً.”
يصدر الفيلم الجديد لحرب النجوم في 18 ديسمبر.

 

شاهد إعلان الفيلم:

مقالات ذات صله