إحصلي على نظرة جريئة بظلال العيون المعدني

إحصلي على نظرة جريئة بظلال العيون المعدني

مجلة شباب 20
أحصلي على نظرة جريئة بظلال العيون المعدني

من ألوان ظلال الجفون المميزة، الألوان المعدنية البراقة، ذات اللمعان المميز، مثل الفضي والذهبي والنحاسي اللامع، فهذه الألوان تمنح المرأة طلة جريئة ونظرة واثقة، كما أنها تناسب جميع ألوان العيون ويمكن استخدامها بكل سهولة. والأفضل لهذه الألوان استخدام الأنواع الكريمية الناعمة على الجفون.

ولتستخدمي الألوان المعدنية خلال النهار، ننصح بالاكتفاء بلون معدني واحد، على أن تضعي منه لمسة خفيفة وغير بارزة، مع وضع الماسكارا، فالطبقة الخفيفة من ظلال الجفون المعدنية “الكريمي” تعطي شكلاً شفافاً لطيفاً وغير مبالغ فيه، كما يمكنكِ للخروج نهاراً أن تضعي الظلال البودرة بواسطة فرشاة ناعمة ومستديرة لدمج اللون حتى يصبح مثل الوهج الهادئ على العينين.

أما في الإطلالة المسائية، فيمكنكِ استخدام الكريم المعدني كأساس ومن ثم تطبيق مكياج العيون الدخاني من فوقه باستعمال ألوان الظلال الداكنة. ثم ضعي لمسة أخيرة من الظل الفضي أو الذهبي على وسط الجفن المتحرك وعند الزاوية الداخلية لإنارة العينين.

وبشكل عام، عندما تقررين شراء الظلال اللامعة، ابتعدي عن التركيبات التي تظهر فيها القطع المتلألئة الكبيرة التي تعطي شكلاً طفولياً، بل اختاري دائماً التركيبات الناعمة للحصول على مكياج كالمحترفين.

 

مقالات ذات صله