أحمد السقا يصور فيلمه الجديد بجنوب أفريقيا

أحمد السقا يصور فيلمه الجديد بجنوب أفريقيا

استقر المخرج محمد سامى، بالاتفاق مع النجم أحمد السقا وشركة الريماس، على جنوب أفريقيا لتصوير فيلم “الفارس “ومن المقرر أن يبدأ تصويره الفترة المقبلة، لاسيما أن رغبة الشركة فى طرحه بدور العرض السينمائية فى موسم أفلام عيد الفطر أو الأضحى على أقصى تقدير ويشارك الفنان بيومى فؤاد فى فيلم “الفارس” مع النجم أحمد السقا والنجمة منى زكى ويظهر بشكل جديد فى أحداث الفيلم بشخصية غير كوميدي.

قصة الفيلم :

وتعد قصة الفيلم على غرار الفيلم العالمى TROY، بتكلفة إنتاجية ضخمة تصل إلى 50 مليون جنيه. وكانت الشركة المنتجة للفيلم وضعت قائمة بأسماء النجوم المشاركين، وتنتظر موافقتها من عدمها خلال أيام، وعلى رأسهم منى زكى، محمد حميدة، ظافر العابدين، شيرين رضا، وآخرون، الفيلم من إخراج محمد سامى.

أحمد , السقا , فيلم , الفارس
أحمد , السقا , فيلم , الفارس

ومن الجدير بالذكر أن جنوب أفريقيا المرة الثانية التى يصور فيها السقا، حيث صور من قبل فيلمه “أفريكانو” عام 2001 هناك، تحديدا فى غابات جنوب أفريقيا، وشارك فى بطولته النجمة منى زكى، أحمد عيد، والراحل طلعت زين، حسن حسنى، نشوى مصطفى، وآخرون، تأليف محمد أمين راضى، إخراج عمرو عرفة.

أحمد , السقا , ومنى , زكي , فيلم , الفارس
أحمد , السقا , ومنى , زكي , فيلم , الفارس

النجم أحمد السقا، انتهى من تصوير فيلم “سرى للغاية” للكاتب الكبير وحيد حامد، ويشترك فى بطولته أحمد رزق، نبيل الحلفاوى، محمود حميدة، أشرف زكى، روجينا، ومجموعة أخرى من النجوم، إخراج محمد سامى، وإنتاج مصر للسينما.

الفنان أحمد السقا :

ومن الجدير بالذكر أن الفنان أحمد السقا نشأ في أسرة فنية حيث إن أبيه صلاح السقا مخرج ومؤسس مسرح العرائس، وجده عبده السروجي المطرب المشهور. تخرج من معهد الفنون المسرحية عام 1993. بدأت انطلاقته الفنية في الدراما التلفزيونية بترشيح من أسامة أنور عكاشة للقيام بدور رئيسي فى مسلسل (النوة) للمخرج محمد فاضل، وأكد على الانطلاقة بدور جيد فى سهرة (زواج على ورق سوليفان) والتي حققت نجاحا كبيرا.

أحمد , السقا , فيلم , الفارس ,,
أحمد , السقا , فيلم , الفارس ,,

و شارك في بداياته بأدوار صغيرة في مسرحيات (خدلك قالب) وقبل أن ينطلق بأدوار رئيسية فى مسرحيات (عفروتو) و(كدة أوكيه). في عام 1995 بدأ مشواره السينمائي الحقيقي بأدوار صغيرة في أفلام (هدى ومعالي الوزير) و(المراكبي)، قبل أن يتألق في أفلام (صعيدي في الجامعة الأمريكية) و(همام في أمستردام)، لينال أول بطولة في حياته بفيلم (شورت وفانلة وكاب)، ويبدأ مشوارًا طويلًا قام فيه ببطولة عدد كبير من الأفلام. فاز عن فيلم (أفريكانو) بجائزة أحسن ممثل في مهرجان الأفلام الروائية عام 2002. تزوج من مها الصغير ابنة الكوافير الشهير محمد الصغير، وتم الزفاف في 17 نوفمبر 1999، وأنجبا (ياسين ونادية وحمزة).

فيديو مقترح عن خبر فيلم الفارس :

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله