أحمد سعد يثير غضب الجمهور بفيديو مع زوجته من أمستردام

أحمد سعد يثير غضب الجمهور بفيديو مع زوجته من أمستردام

شارك النجم المصري أحمد سعد متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع “انستغرام”، مقطع فيديو رومانسي جمعه مع زوجته الفنانة سمية الخشاب، وذلك أثناء تواجدهما في أمستردام.

وعلق أحمد سعد على الفيديو قائلا “أنا وحبيبتي من أمستردام”، وحصل الفيديو على حوالي 64 ألف مشاهدة، وانهالت التعليقات على الفيديو والتي تباينت بين الغضب من سلوك أحمد سعد ومن تمنى له السعادة.

فمن بين التعليقات قالت صبا “أحس كلامك مصطنع أو تقهر في أحد ترى خليك عادي”، وعلقت فاطمة بغضب “خمس آلاف مرة حبيبة قلبي ايه الافورة دي.. الرسالة وصلت يا معلم بس بطل شغل الحريم ده.. كفاية جرح مشاعر.. راعي شعور الانسانة الي كانت في يوم حبيبتك بلاش الي انتو بتعملوه ده”، مشيرة إلى حبيبة الفنان أحمد سعد السابقة ريم البارودي، فيما علق أحمد قائلاً “ربنا يسعدكو ويحميكو من الحسد”، وعلقت نورهان ” جماعه انتوا مالكوا اصلا بحياه الناس انا مش فاهمه اي كل الكومنتات دي عادي واحد طلق واحده واتجوز واحده تانيه ما هما بشر وناس عاديين زينا ولا هو عشان مشهورين + هو لو بيحب ريم مكنش سابها يبقي هي عادي عنده مش حب وحب سميه يبقي خلاص بطلوا هبد وقرف”.

ومن الجدير بالذكر أن النجمة سمية الخشاب كانت قد تعرضت لأزمة صحية مؤخراً، نقلت على إثرها إلى المستشفى، ولم تكشف عن تفاصيلها، إلا أنها الآن بصحة جيدة كما ذكر الفنان أحمد سعد في الفيديو.

 

انا وحبيبتي من امستردام

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله