أخطاء يجب تجنبها للحفاظ على الأناقة الدائمة

أخطاء يجب تجنبها للحفاظ على الأناقة الدائمة

مجلة شباب 20

في طريق السيدات للحفاظ على الأناقة وجمال الإطلالة والحضور، يمكن أن ترتكب بعضهن أخطاءً بسيطة وغير مقصودة، تعمل على إفساد المظهر تماماً وخلق انطباع غير جيد. سواء كانت أخطاء متعلقة باختيار الملابس أو تنسيق الاكسسوارات أو الألوان، أو سوء اختيار القطعة المناسبة للمكان. وفيما يلي بعض الأخطاء التي ننصح بتجنبها للحفاظ على الأناقة الدائمة، وقواعد يجب اتباعها لضمان الحصول على طلة جميلة وأنثوية مميزة.

01_Paris-Fashion-Week-Street-Style-Spring-2015-Day8-12-Charlotte-Dellal_600px

1- ارتداء بنطلون طويل بشكل مبالغ فيه، فمن الأفضل ارتداء بنطلون يصل طوله إلى الطرف الأمامي للحذاء، ويرتفع عن الأرض حوالي نصف إنش، لتحافظي على أناقتك وتظهري جمال حذائك بطريقة لائقة.

2- عدم التنويع، فمن ضرورات الأناقة أن تحافظي على التنويع في اختيار ملابسك وتنسيق إطلالاتك، فلا ترتدي البنطلونات أو التنانير القصيرة على الدوام، ولا ترتدي الفساتين الطويلة بشكل دائم أيضاً، بل اجعلي من نفسك طاقة متفجرة من الأناقة والجمال وابهري الجميع في كل إطلالة تختارينها.

3- الخوف من الخروج عن المألوف، تحتاج السيدة بين فترة وأخرى أن تغير في ستايل ملابسها وأزيائها، وذلك بالخروج عن المألوف مرة بين فترة وأخرى، وذلك من خلال ارتداء ألوان جديدة أو اتباع صيحات دارجة من الموضة.

4- الحصول على لوك غير مناسب، فعندما تحرصين على مواكبة الموضة أو عندما يعجبك ستايل إحدى الفنانات أو حتى الصديقات، ينبغي أن تقرري ما إذا كان الستايل يناسب سنّك وطبيعة جسمك وشخصيتك أم لا، حتى لا تحصلي على مظهر مبالغ به.

5- وضع مكياج فاقع مع الملابس الملونة، وهي من الأخطاء السيئة جداً، ولذلك عندما ترغبين بارتداء ملابس بألوان زاهية أو فاقعة، اعتمدي مكياجاً ناعماً وخفيفاً، أما إذا كنتِ ستضعين مكياجاً بألوان فاقعة فارتدي ملابس بألوان حيادية وغير صارخة.

6- عدم مراعاة طبيعة الجسم، فمن أولويات الأناقة أن ترتدي ما يناسب جسمك، يبرز مميزاته ويخفي عيوبه، ولا مانع من تكرار التجربة على تتعرفي على نوعية الملابس التي تلائمك أكثر من غيرها.

7- ارتداء القطعة بطريقة واحدة، لا تقعي في هذا الخطأ فتصبح ملابسك مملة، اجعلي أفقكِ واسعاً وابتكري أكثر من إطلالة باستخدام القطعة الواحدة، كأن ترتدي الفستان كما هو، وفي مرة أخرى ترتدي معه سترة أو بليزر مناسب.

8- التردد، لا تترددي في كسر الروتين، أو كسر حيادية ألوان ملابسك من خلال حمل حقيبة بلون فاقع، ولا تترددي أيضاً بتجربة تصاميم لم تعتادي عليها من الأحذية، على أن تكون مناسبة لكِ ولملابسك وتوفر لكِ الراحة.

مقالات ذات صله