أدخلي الألوان لعباءتك السوداء بخطوات بسيطة

أدخلي الألوان لعباءتك السوداء بخطوات بسيطة

مجلة شباب 20

إذا كنتِ قد مللتِ من رتابة الأسود، وأردتِ أن تكسري روتين عباءاتك السوداء اليومية، فخياراتك كثيرة ومتاحة، لإدخال الألوان إلى إطلالتك بالعباءة السوداء، فكسر حدة الأسود ببعض الألوان من خلال أفكار بسيطة، ستساعدك في الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة ومحتشمة بالوقت نفسه، ولن تغيّر الكثير من ملامح ستايلك المعتاد. تابعي النصائح والأفكار التالية لتكوني أكثر بهجةً وحيوية عند ارتداء العباءة السوداء، وخاصة في شهر رمضان المبارك، الذي تحتاجين فيه لبعض التغيير والتميز.

jugyu88

1- زيني إطلالتك بالاكسسوارات، كالأساور والخواتم، لكن ابتعدي عن الاكسسوارات ذات الألوان الفاقعة، فهي ستجعل مظهرك مبالغاً به، احرصي فقط على انتقائها بألوان داكنة أو زاهية لكن بدرجات هادئة.

2- أدخلي الألوان التي تعجبك من خلال الحذاء، فالحذاء من القطع المهمة التي تضمن لكِ تنسيق إطلالة في غاية الروعة والأناقة، اختاري حذاءً بلون مختلف أو بعدة ألوان مجتمعة.

3- يمكنكِ اللجوء للاكسسوارات الفضية أو الذهبية لإضافة لمسة من الأنوثة والفخامة على عباءتك السوداء.

4- الحقيبة من العناصر المهمة لتكوين إطلالتك، اجعلي حقيبتك أكثر حيوية من خلال اختيارها بلون واحد، على أن تكون متناسقة مع لون الحذاء، كما يمكن أن تضيفي بعض الزينة للحقيبة من خلال ربط وشاح في يد الحقيبة أو تعليق الدلايات.

5- جربي أن ترتدي الجيليه الشيفون المبطّن والمزركش بعدة ألوان مع العباءة السوداء، فهو سيغير إطلالتك تماماً وسيجعلها أكثر تميزاً.

6- يمكنكِ الاستغناء عن الحجاب أو الشال الأسود المعتاد مع العباءة السوداء، وتستبدلينه بأحد الشالات الملونة أو المنقوشة أو ذات اللون الموحد ولكن غير الأسود، وستلاحظين أن وجهكِ أصبح أكثر إشراقاً وأن “اللوك” الذي اعتدتِ عليه قد تغير وأصبح أكثر حيوية ونعومة.

 

مقالات ذات صله