أروع أفكار الحمامات الجديدة

أروع أفكار الحمامات الجديدة

قد يظن البعض أن الحمامات ليست لها أهمية كبرى كباقي الغرف في المنزل فنجدهم لا يهتمون بديكوراتها بالطريقة التي يهتمون بها بالنسبة للغرف الأخرى في المنزل وتكون حجتهم في هذا الأمر أن الحمامات هي غير ظاهرة للضيوف في المنزل.

وهذا بالطبع فكر خاطئ حيث من يستخدم الحمام هو أنت وليس الضيوف وهذا لا يمنع أن يستخدمه أيضاً الضيوف حيث أنك إذا دعوت الضيوف على العشاء فإنهم يجب أن يستعملوه بشكل اساسي.

كما أنك أيضاً تستعمله بشكل مستمر ويومياً فأنت لا تستطيع أن تستغنى عنه كما يجب أن تستخدم الديكورات الجيدة ذات الجودة العالية فيه وهذا حتى لا تتلف ديكوراته بسرعة كبيرة مما قد يتطلب إصلاحها أو تغييرها بالكامل حيث أنك سوف تدفع تكلفة أكبر من التي تدفعها عند إختيارك الديكورات الجيدة ذات الجودة العالية.

لذا نجد الكثير من مهندسين الديكور ينصحون بعدة ديكورات يجب أن تستخدمها حتى تحصل على ديكور رائع لحمامك وأيضاً ذات جودة عالية لا تتلف بسرعة.

من أهم هذه النصائح:

1- من أهم النصائح التي نصح بها مهندسين الديكور هو أن تستخدم اللون الأحمر والبيج والألوان الجريئة بشكل عام وأن تبعد عن كل ما هو تقليدي وقديم حيث أن الجمال والأناقة سوف تجدهم في التغيير عن كل ما هو تقليدي.

2- المغاسل وأحواض الإستحمام هي تعتبر من أهم الديكورات المؤثرة على الديكور العام للحمام حيث من المهم جداً أن تختار احدث التصاميم الخاصة بهم.

ولكن للأسف الشديد هذه التصاميم هي لن تستطيع ان تتحكم فيها حيث أنها تكون تابعة للسوق المحلية لدولتك فالتجار هم من يستوردون التصاميم من الخارج ولكن كل ما تستطيع أن تفعله أن تواكب العصر وتختار أحدث ما ينزل في الأسواق.

3- السيراميك وهو من الديكورات المؤثرة للغاية في الحمامات فأنت تستخدمه في الأرضيات والجدران حيث تستطيع أن تختار كل ما هو حديث وعصري للحمام الخاص بك.

فهناك العديد من الأشكال والأنواع والألوان الجديدة والأنيقة والتي تستطيع أن تستخدمها في ديكورات حمامك مثل السيراميك البراق اللامع فهو يشبه الزجاج ويعطي مظهر انيق ويجذب الإنبتاه.

4- أخيراً الإكسسوارات واللوحات الفنية والتحف كلها ديكورات بسيطة ولكنها تفرق كثيراً في المظهر النهائي للحمام.

الآن نعرض أجمل الصور التي توضح أروع تصاميم الحمامات المختلفة.

2 أروع أفكار الحمامات الجديدة
 أروع أفكار الحمامات الجديدة

 

32 أروع أفكار الحمامات الجديدة
  أروع أفكار الحمامات الجديدة

 

432 أروع أفكار الحمامات الجديدة
  أروع أفكار الحمامات الجديدة

 

5432 أروع أفكار الحمامات الجديدة
  أروع أفكار الحمامات الجديدة

 

فيديو مقترح

 

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله