أروع الأرضيات المستخدمة في المنزل

أروع الأرضيات المستخدمة في المنزل

أروع الأرضيات المستخدمة في المنزل

من المعروف أن الأرضيات هي من أهم الديكورات في المنزل التي يجب أن تهتم بها كما أنها تعتبر من أساسيات التصميم الديكوري حيث أنه هناك الكثير من الديكورات التي يجب أن تصمم طبقاً لألوان وتصميم الأرضية حيث تستخدم الألوان المقتبسة من الأرضية في باقي ديكورات المنزل من الدهانات والسجاد والستائر حتى ألوان الأثاث لذا فإن الأساس هو الأرضية التي تبني عليها كل الديكورات فيما بعد.

 

حيث تتنوع الأرضيات على حسب ذوق الشخص وعلى حسب الأساليب المستخدمة في الديكور لذا هناك العديد من الأرضيات التي يمكنك أن تختار من بينها.

 

لذلك فنحن سوف نعطيكم أهم أنواع الأرضيات وأهم التصاميم التي يمكن أن تستخدمونها في منازلكم حتى تعطيكم نتيجة جميلة ورائعة.

 

من أهم هذه التصاميم:

 

1- الأرضيات الخشبية وهي تعتبر أحد أهم التصاميم التي تعطي مظهر أنيق وأكثرها أنتشاراً حيث أنك تستطيع أن تستخدمها في كل من الأسلوب المودرن أو الريفي أو الشرقي أو الفينتاج فهي تستخدم في العديد من الأساليب المختلفة في الديكور.

 

كما أنها تعطي شعور بالدفء فتستخدم في الأماكن الباردة بالإضافة إلى أنها تعطي من لمسات الطبيعة في المنزل فتعمل على زيادة الراحة النفسية في المنزل.

 

2- الأرضيات الرخامية هي واحدة من الأرضيات الفخمة جداً ولها شكل رائع متميز حيث أن لها شهرة كبيرة جداً في كل الثقافات فجميع جنسيات العالم تعرف قيمة الأرضيات الرخامية حيث أننا قد رأيناها قديماً في الديكورات الخاصة بالقصور التي يمتلكها الملوك والأمراء وكبار أغنياء القوم أما الآن فنجدها في الكثير من التصاميم الخاصة بالقصور الرئاسية و منازل الفنانين والمشاهير الذين يمتلكون الكثير من المال حيث أن الرخام هو أحد أهم العوامل التي تعطي مظهر الأناقة والفخامة والغنى.

 

3- هناك أيضاً الأرضيات المصنوعة من القرميد وهي من أجمل الأرضيات التي يمكن أن تستخدمها في الحدائق المنزلية أو في المطابخ وهي نادراً جداً ما تستخدم في غرفة النوم أو في غرفة الجلوس.

 

الآن نعرض أجمل الصور التي توضح روعة الأرضيات المختلفة في المنزل.

4 أروع الأرضيات المستخدمة في المنزل
  أروع الأرضيات المستخدمة في المنزل

 

2 أروع الأرضيات المستخدمة في المنزل
  أروع الأرضيات المستخدمة في المنزل

 

1 أروع الأرضيات المستخدمة في المنزل
 أروع الأرضيات المستخدمة في المنزل

 

3 أروع الأرضيات المستخدمة في المنزل
  أروع الأرضيات المستخدمة في المنزل

 

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله