أروع الديكورات الجبس المودرن لعام 2018

أروع الديكورات الجبس المودرن لعام 2018

لا أحد يستطيع أن ينكر مدى وروعة جمال التصاميم الجبسية في الديكور حيث أنها تعمل على تغيير شكل المكان نهائياً حيث أنها تستخدم أجمل التصميمات والزخارف والرسومات التي من شأنها تعطي الديكور أناقة وجمال أكثر مما هو عليه.

 

كما أن هناك العديد من الأشكال والتصاميم الجبسية لعام 2018 تستطيع أن تستخدمها في ديكور منزلك ومن المميز أنه هناك العديد من التصاميم التي تتناسب مع أي من الأساليب المختلفة المستخدمة في الديكور حيث نجد التصاميم الأنيقة التي تناسب الأسلوب المودرن ومنها ما يناسب الأسلوب الكلاسيكي ومنها الآخر الذي يناسب الأسلوب الفينتاج أو الأسلوب الريفي وكذلك الحال مع الأسلوب الشرقي.

 

حيث أنه من مميزات التصاميم الجبسية هي أنك تستطيع أن تضع من خلالها الزخارف والرسومات المعبرة عن الأسلوب الذي تتبعه في الديكور الخاص بمنزلك مما يساعد على تقوية هذا الأسلوب وإعطائه قيمة ديكورية وجمالية مضاعفة.

 

بالإضافة إلى أنه من أهم فوائد الديكورات الجبسية في الديكور هي اخفاء الأسلاك الكهربية من خلالها و أستخدام الإنارة الغير مباشرة أيضاً من خلالها.

 

كما يوجد هناك العديد من التصاميم المميزة والجريئة والتي يمكن أن تراها في المنازل الجريئة فقط حيث يمكنك أن ترى الأسقف ذات اللون الأسود في بعض من أجزاءها أو في التصميم كله كما توجد ألوان أخرى باللون الأزرق والأصفر والزهري فهي كلها خيارات جريئة لا يجرؤ أحد على استخدامها إلا الشخصيات التي تمتاز بالجرأة.

 

كما يوجد من التصاميم الجبسية نوعان هما:

 

1- الأشكال المنحنية:

 

وهي منها الدائرية والانسيابية بأشكالها الجميلة التي تعتمد بشكل أساسي عن البعد عن التصاميم الغير تقليدية حيث أنها تستخدم الأشكال الغير منتظمة في التصاميم ولكن هذه الأنواع يجب أن ترسم بدقة وإتقان حيث أن انحناء الخطوط يجب أن يكون بصورة دقيقة وليس عشوائي.

 

2- الأشكال الهندسية:

 

هناك نوعين من هذه الأشكال حيث يوجد الشكل البسيط الرقيق ويوجد أيضاً الشكل المتداخل المميز ولكن لا يوجد أي من الأشكال المعقدة في تصاميمها حيث أنها تعتمد على الاختيارات الاكثر بساطة مثل المربع والمستطيل وتوزع بشكلها المبتكر والعصري.

 

الآن بعض أن عرفت أهم الأشكال المستخدمة في التصاميم الجبسية وأنواعها سوف نعرض عليك أجمل الصور التي توضح جمال التصاميم الديكورية بأشكالها المختلفة في الديكور.

43 أروع الديكورات الجبس المودرن لعام 2018
أروع الديكورات الجبس المودرن لعام 2018

 

2 أروع الديكورات الجبس المودرن لعام 2018
أروع الديكورات الجبس المودرن لعام 2018

 

543 أروع الديكورات الجبس المودرن لعام 2018
 أروع الديكورات الجبس المودرن لعام 2018

 

3 أروع الديكورات الجبس المودرن لعام 2018
 أروع الديكورات الجبس المودرن لعام 2018

 

فيديو مقترح

 

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله