أروع الديكورات لغرف الجلوس الصغيرة

أروع الديكورات لغرف الجلوس الصغيرة

بالتأكيد أن الأهتمام الأكبر في ديكور المنزل يكون من نصيب غرفة الجلوس وذلك لما لها من أهمية كبرى في المنزل حيث انها من أهم الأجزاء بسبب أستقبال الضيوف فيها وتقديم واجب الضيافة بها.

 

ايضاً كثيراً ما نتعرض لمشاكل كثيرة بالنسبة لغرف الجلوس وخاصة في المنازل صغيرة المساحة والتي تكون من الصعب فيها استخدام الديكورات الكلاسيكية الأنيقة وذلك لكبر حجم الديكورات بالنسبة لمساحة الغرفة.

 

لذا ينصح باستخدام الأسلوب المودرن الأنيق الذي من شأنه يعطي الأناقة والجمال لغرفة الجلوس حيث يعتمد الأسلوب المودرن بشكل أساسي على الديكورات الصغيرة في الحجم والبسيطة الأنيقة.

 

لذلك سوف نقدم في هذه المقالة اهم الطرق والنصائح التي عليك اتباعها لتحصل على أفضل غرفة جلوس صغيرة أنيقة تتبع الأسلوب الحديث المودرن.

 

من أهم تلك النصائح هي:

 

1- دائماً يجب عليك اختيار الأثاث صغير الحجم والناعم حيث لا يفضل نهائياً استخدام الأثاث المبالغ في حجمه والذي يتبع اكثر الأسلوب الكلاسيكي ولكن يفضل اختيار الأحجام الصغيرة في الكراسي والكنب و الطاولات وذلك حتى لا تشعر بضيق المكان أكثر ما هو ضيق.

 

2- من أهم الأشياء التي يجب عليك اتباعها هي اختيارات ألوان الدهانات فعليك دائماً اختيار الألوان الفاتحة مثل الأبيض أو البيج أو يمكنك أيضاً اختيار الألوان الهادئة مثل ألوان الباستيل الأنيق وذلك لكي يعطي الغرفة ايحاء باتساع اكبر في الفراغ المحيط.

 

3- من أهم الأشياء التي تؤثر في ديكور وحجم الغرفة هي الأكسسوارات حيث من الجديد جداً إضافة الإكسسوارات الأنيقة والجميلة ولكن أنتبه جيداً ألا تبالغ في تواجد كم كبير من الإكسسوارات حتى لا تشعر بالفوضى في المكان وتشعر وكأنه مزدحم وأن المكان ضيق ومزعج وهذا يظهر اكثر في المساحات الضيقة لغرف الجلوس.

 

4- ايضاً من الأشياء المهمة جداً هو قلة عدد قطع الأثاث المستخدمة في غرفة الجلوس حيث يمكن أن تكتفي بأثنان من الكنب أو كنب واحد وكرسيين حتى لو سمح المكان لأكثر من هذه القطع فلا تضع أكثر حيث لا توجد لازمة لوجود الأثاث بدون استخدام حتى لا تضيق من مساحة الغرفة اكثر.

الآن نعرض اجمل الصور التي توضح أجمل تصميمات ديكور غرف الجلوس الضيقة.

4أروع الديكورات لغرف الجلوس الصغيرة
أروع الديكورات لغرف الجلوس الصغيرة

 

254أروع الديكورات لغرف الجلوس الصغيرة
أروع الديكورات لغرف الجلوس الصغيرة

 

54أروع الديكورات لغرف الجلوس الصغيرة
أروع الديكورات لغرف الجلوس الصغيرة

 

3254أروع الديكورات لغرف الجلوس الصغيرة
أروع الديكورات لغرف الجلوس الصغيرة

 

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله