أروع المطابخ باللون الرمادي

أروع المطابخ باللون الرمادي

الكثير من سيدات المنازل يعانون من الإكتئاب وذلك لعدة أسباب مقنعة حيث من أهم الأسباب التي تجعل السيدات تعاني من مرض الإكتئاب هو أنهم يعانون من الملل والروتين اليومي الذي يواجهونه يومياً بسبب الأعمال المنزلية اليومية التي لا تنتهي حيث أنهم يعملون بشكل يومي خاصة في جزء محدد من المنزل وهو المطبخ حيث أن معظم الأعمال المنزلية التي تقوم بها سيدات المنزل هو في هذا الجزء المهم من المنزل.

 

حيث تتلخص الأعمال المنزلية لسيدة المنزل من طهي الطعام للعائلة  ومن صنع الحلوى اللذيذة للأطفال ومن استخدام الأدوات الكهربائية مثل المغسلة الخاصة بالملابس والتي تقوم بغسل الملابس بها وايضاً من أستخدام الأجهزة الكهربائية الأخرى التي تستخدمها في تقطيع الخضار وتحضير الطعام فهم يعانون بشكل كبير من كثرة الأعمال المطلوبة منهم يومياً والتي لا تتوقف أبداً حيث لا يوجد ناس لا يتناولون الطعام أو يشربون أو لا ينظفون ملابسهم لذا فالكثير من السيدات تعاني من الروتين وبالتالي الملل ومن ثم يعانون من مشاكل نفسية بالغة مثل الإكتئاب.

 

وإن نصح الأطباء الذين يعانون من الإكتئاب بتغيير جو حتى يتحسن مزاجهم وتتحسن صحتهم ولكن مع سيدات المنازل فالوضع يختلف فهم عندهم مسؤوليات كبيرة من أطفال وغيرها من المسؤوليات التي لا يصلح لها أن تتركها حتى تأخذ برحة من الوقت أو تقضي إجازة بدونهم وبدون الأعمال المنزلية التي واجب عليها حتى ولو أخذت إجازة في مكان آخر لتغيير الجو.

 

ولكن كان الحل الأمثل هو ما خرج به لنا مصممي الديكور حيث أنهم أقترحوا بإستخدام بعض الألوان المعينة في الديكور الخاص بالمطبخ حيث أن هذه الألوان تساعد على تهدئة الأعصاب والإسترخاء حتى يقوم سيدات المنازل بالأعمال المنزلية بدون أي مشاكل تواجههم.

 

كما أنه من أهم هذه الألوان هو اللون الرمادي والذي يمكنك وضعه في المطبخ في الأماكن الآتية:

 

1- أستخدامه بشكل كبير في الجدران الخاصة بالمطبخ حيث تساعد على الإسترخاء.

 

2- أيضاً يمكنك استخدام الخزائن الخشبية والأرضيات الخشبية وذلك لأن الخشب من المواد التي تتناسب مع كل الألوان بالإضافة إلى تناسقه مع اللون الرمادي فيعطي جمال ديكوري مميز للغاية.

 

3- كما يمكنك استخدام أحواض النباتات المختلفة والتي تعمل من شأنها على كسر برودة اللون الرمادي والذي يضيف الحيوية والجمال والأناقة للمطبخ.

 

الآن نعرض بعض المطباخ الأنيقة ذات اللون الرمادي.

52 أروع المطابخ باللون الرمادي
 أروع المطابخ باللون الرمادي

 

3452 أروع المطابخ باللون الرمادي
 أروع المطابخ باللون الرمادي

 

452 أروع المطابخ باللون الرمادي
  أروع المطابخ باللون الرمادي

 

2 أروع المطابخ باللون الرمادي
 المطابخ باللون الرمادي

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله