أروع تصاميم الأرضيات الأنيقة للمنازل الفخمة

أروع تصاميم الأرضيات الأنيقة للمنازل الفخمة

ديكورات الأرضيات هي من أهم الديكورات التي تميز شكل الديكور في المنزل حيث أن مساحة الأرضيات أو الأسقف هي تأخذ مكان كبير جداً من المنزل حيث أنها تساوي مساحة المنزل بأكمله ولكن بمستوى سفلي مثل السقف هو عبارة عن مساحة المنزل كله ولكن بمستوى علوي.

لذا نجد الكثير ممن يمتكلون المنازل الفخمة او المتوسطة أو المتواضعه هم يهتمون كثيراً لأمر الأرضيات وكيفية اختيار هذه الارضيات لتناسب الديكور الكلي للمنزل من الأثاث ودهانات الجدران وغيرها من الديكورات الأخرى التي يجب أن تكون في تناسق معها حتى لا تظهر بشكل منفر بل تظهر بشكل جذاب وأنيق.

 

كما أن نجد أن مهندسين الديكور يبتكرون العديد والعديد من الديكورات الجميلة والأنيقة في الأرضيات حيث تكون الرسومات الأنيقة والأشكال الهندسية الرائعة والبسيطة المستخدمة في ديكور المنزل هي أساس الجمال والأناقة.

لذا فأنت عندما تقرر بإختيار الأرضيات الخاصة بمنزلك فأنت تحتار ما هي نوع الأرضية الجيدة التي تناسب المنزل؟ وما هي الألوان التي يجب ان اختارها لتناسب ديكور منزلك؟

لذا فإنك تجد نفسك امام علامات استفهام كثيرة جداً ولا تعرف ما هي الإجابة الصحيحة عليها، لذلك نحن في هذه المقالة سوف نقدم أهم النصائح التي يمكنك اتباعها عند اختيارك لديكور أرضيات خاصة بمنزلك.

 

من أهم الأرضيات التي يمكنك الأختيار من بينها:

 

1- إذا كنت تحب وتعشق الشكل الفينتاج  الأنيق بكل تفاصيله وأناقته المعروفة لدى الجميع فهو يجمع بين الماضي والحاضر بكل من العراقة والجمال والأناقة في التصاميم فإنه من المرجح لك هو أنك تختار الأرضيات الخشبية الأنيقة والتي تتناسب بشدة مع هذا الديكور الأنيق.

2- هناك الأرضيات الأبيض والأسود وهذه الأرضيات لها طبعها الخاص حيث توجد في الكثير من المنازل المودرن لذا ينصح بها إذا كنت تستخدم الديكور المودرن في ديكور المنزل الخاص بك.

3- هناك الأرضيات الفاخرة وهي المصنوعة من مادة الرخام الأنيقة والفخمة وهي بالطبع تعكس مدى الجمال والترف بهذا المنزل وتتميز بجمال رسوماتها وتعاريجها الجميلة والأنيقة والبسيطة في نفس الوقت والتي تناسب كثيراً الأسلوب الكلاسيكي فننصح بها إذا كنت ممن يعشقون الأسلوب الكلاسيكي الفخم.

الآن نعرض صور لأجمل الأرضيات المنزلية المختلفة.

5 أروع تصاميم الأرضيات الأنيقة للمنازل الفخمة
  أروع تصاميم الأرضيات الأنيقة للمنازل الفخمة

 

4325 أروع تصاميم الأرضيات الأنيقة للمنازل الفخمة
 أروع تصاميم الأرضيات الأنيقة للمنازل الفخمة

 

25 أروع تصاميم الأرضيات الأنيقة للمنازل الفخمة
  أروع تصاميم الأرضيات الأنيقة للمنازل الفخمة

 

325 أروع تصاميم الأرضيات الأنيقة للمنازل الفخمة
  أروع تصاميم الأرضيات الأنيقة للمنازل الفخمة

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله