أروع تصاميم الأرضيات للمنازل

أروع تصاميم الأرضيات للمنازل

من المعروف أن الديكورات الأنيقة في المنازل الفخمة تعتمد على عدة عوامل منها أن تتناسق الألوان المستخدمة في الديكور مع بعضها البعض.

أيضاً المواد المستخدمة في الديكور عليها عامل مهم جداً في تكوين الديكور الخاص بالمنزل وهذا لأنه يعبر عن جودة وفخامة الديكور المتبع في المنزل حيث أن كل جزء في المنزل مهم في رسم جزء من الديكور النهائي للمنزل.

لذا نجد أن المساحات الكبيرة من الديكور في المنزل له عامل مهم جداً مثل المساحات الخاصة بالأسقف أو الأرضيات وذلك لأنها تأخذ كثيراً من مساحة المنزل لذا فإن الإهتمام بها ضروري جداً للحصول على ديكور المنزل.

لذا نجد أن مهندسي الديكور أبتكروا العديد من الديكورات الخاصة بكل من الأسقف والأرضيات والتي تتناسب كل منها مع أسلوب معين متبع في الديكور أو حتى ألوانها المستخدمة فكل تصميم له المناسب له والذي يصلح له.

لذا نحن سوف نتحدث في هذه المقالة اليوم عن أهمية ديكورات الأرضيات وكيفية اختيار الأرضيات و ماهي أفضل ديكورات الأرضيات التي يمكن أن تستخدمها في منزلك.

 

من أهم الأشكال التي يمكنك استخدامها في ديكور الأرضيات الخاص بمنزلك:

1- إذا كنت تتبع الأسلوب الفينتاج وتريد أن تتعرف على أفضل الأرضيات التي تناسب هذا الديكور في المنزل فننصحك بإستخدام الأرضيات الخشبية حيث أن مميزات الأرضيات الخشبية هي كثيرة جداً فمنها على سبيل المثال:

التصاميم الخشبية في الأرضيات يتناسب كثيراً مع طبيعة الأسلوب الفينتاج في الديكور وذلك لأنه يعبر عن الأصالة والعراقة من خلال ألوان الخشب التي تدخل عنصر الطبيعة في الديكور وهذا الأنسب ليبرز جمال الأسلوب الفينتاج الجميل والأنيق.

أيضاً الخشب هو يليق ويناسب جميع الأذواق والألوان والأساليب لذا لن تجد مشكلة في استخدامك التصاميم الخشبية في ديكور الأرضية الخاصة بمنزلك بل تزيدها فخامة وأناقة.

 

2- أرضيات الرخام هي من أفخم الأرضيات التي يمكنك استخدامها وذلك لأنها تمتاز بشكلها الأنيق الفخم الذي يضيف الأناقة والفخامة في الديكور كما أنها كانت تستخدم كثيراً في القدم في قصور الملوك والأمراء لذا فهي تمتلك مكانة تاريخية أيضاً.

 

3- أيضاً الأرضيات المصنوعة من أحجار القرميد هي أحد الأرضيات الجميلة والتي تستخدم عادة في المطابخ والحدائق المنزلية ولكن قلما ما نجدها في غرف الجلوس أو  في الصالونات.

 

الآن نعرض صور لأجمل الأرضيات المستخدمة في ديكورات المنازل.

2 أروع تصاميم الأرضيات للمنازل أروع تصاميم الأرضيات للمنازل
 أروع تصاميم الأرضيات للمنازل أروع تصاميم الأرضيات للمنازل

 

543 أروع تصاميم الأرضيات للمنازل
 أروع تصاميم الأرضيات للمنازل

 

43 أروع تصاميم الأرضيات للمنازل
  أروع تصاميم الأرضيات للمنازل

 

3 أروع تصاميم الأرضيات للمنازل
  أروع تصاميم الأرضيات للمنازل

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله