أروع تصاميم الإنارة المودرن

أروع تصاميم الإنارة المودرن

قد يعاني الكثير من الناس الذين يستخدمون الأسلوب المودرن أن الديكورات المودرن لم تكن بالأناقة الكافية التي ترضيهم مع العلم ان هناك الكثير من المنازل الأخرى التي استخدمت نفس الديكورات ولكن ظهرت بمظهر أنيق وجميل.

 

لذا فنجدهم يتساءلون بشدة ما سبب هذه المشكلة؟ بإختصار شديد سبب هذه المشكلة ليست في الديكورات المستخدمة وإنما في تصاميم الإنارة الموجودة في المنزل قد تتساءل كيف؟

 

سأوضح لك أكثر، عندما تذهب إلى مكان ما قد تشعر بشعور الخوف أو القلق وعندما تذهب لمكان آخر قد تشعر بالراحة والسعادة وتشعر وكأنك لا تريد أن تترك هذا المكان أليس هذا صحيح؟

 

ما يفسر هذه الظاهرة هي تصاميم الإنارة الخاصة بالديكورات حيث أن الإنارة الضعيفة نوعاً ما وذات ألوان غريبة كاللون الأحمر والأزرق وغيرها من الألوان الغير مريحة للنظر تشعرك بالضيق وأنك غير مرتاح في هذا المكان.

 

كما أن الضوء الكافي والواضح الأبيض أو الأصفر قد يجعل المكان أكثر راحة وهذا يعتمد على الزوايا الخاصة بالإنارة وكيفية انبعاث الضوء وانعكاسه في المنزل.

 

لذا يفضل أن تستشير مهندس ديكور في كيفية وضع الإنارة في المنزل حتى تعطيك أفضل نتيجة في الديكورات الخاصة بك وحتى تبرز قيمتها وفخامتها وجمالها.

 

لذا قررنا في هذه المقالة أن نتحدث عن أهم تصاميم أجهزة الإنارة المودرن التي يمكنك أن تستخدمها في منزلك ومنها:

 

1- تتعدد أنواع الإنارة في المنزل فمنها المودرن ومنها الكلاسيكي والمغربي والشرقي وغيرها من الديكورات الأخرى التي تتميز بأشكال جميلة.

 

فنجد أن أجهزة الإنارة الخاصة بالأسلوب المودرن تتميز بكونها مصنوعة من المعدن الجميل فهناك العديد من التصاميم التي يمكنك أن تستخدمها فمثلاً هناك نوع من أجهزة الإنارة يمكنك أن تستخدمه في زوايا المنزل على الطاولات الجانبية الأنيقة لتنير بها زوايا المنزل الخاصة بك.

 

2- هناك المصابيح الصغيرة التي توضع خلف التصاميم الجبسية والتصاميم الخشبية وتسمى سبطات وهي تسدل أشعتها من خلف التصاميم فتعطيها أناقة وجمال

3- الثريات المودرن الأنيقة التي تحمل الكثير من مصابيح الهالوجين تعطي مظهر أنيق وجميل في المنزل.

 

الآن نعرض أجمل الصور التي توضح روعة التصاميم المودرن لأجهزة الإنارة في المنزل.

3 أروع تصاميم الإنارة المودرن
  أروع تصاميم الإنارة المودرن

 

2 أروع تصاميم الإنارة المودرن
  أروع تصاميم الإنارة المودرن

 

1 أروع تصاميم الإنارة المودرن
  أروع تصاميم الإنارة المودرن

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله