أروع غرف النوم باللون الرصاصي

أروع غرف النوم باللون الرصاصي

 

غرفة النوم هي من اكثر الأماكن في المنزل يجب أن يكون مريح وهادئ حتى تستطيع  أن ترتاح فيه بعد يوم شاق من العمل المتعب لساعات كثيرة.

 

كما أن غرفة النوم تعتبر من الأماكن التي يجب ان تمتاز بالجو الرومانسي الانيق لما يلائم المشاعر الزوجية في هذه الغرفة كما ايضاً يجب الحرص بإختيار الديكورات الرومانسية الهادئة التي تساعد على خروج المشاعر لكل من الزوجين.

 

لذلك في هذه المقالة سوف نتحدث عن لون مميز يمكنك ان تستخدمه في ديكور غرفة النوم سوف يعطيك الهدوء والرومانسية التي تستمع لها مع زوجتك وهو اللون الرصاصي.

 

من تأثيرات اللون الرصاصي على الديكور هي:

 

1- هو يعتبر من الألوان التي تتصف بالاتزان حيث أنه مريح جداً للعين فمع وجوده ضمن ديكور الغرفة سوف تشعر بالهدوء والسكينة والحميمية على العكس من الألوان الحادة التي لا ينصح باستخدامها في ديكور غرفة النوم.

 

2- هو من الألوان الحيادية حيث يعطيك الشعور بالاستقرار حيث أنه لا يمنح النشاط المفرط كالألوان الجريئة الحادة بالإضافة أنه لا يزعجك حيث أنه يساعدك على الاسترخاء لذا نعتبره من الألوان المريحة.

 

3- يعطي أناقة معقولة وغير مبالغ فيه كالتي يعطيها اللون الذهبي الذي يعكس الأناقة والفخامة عن طريق بريقه ولمعانه.

 

4- هو يعتبر من أكثر الألوان حداثة لذلك يستخدم كثيراً في الديكور المودرن.

 

ولكن قد يتسائل بعض الناس اين يمكن وضع اللون الرصاصي في ديكور غرفة النوم؟

 

من اكثر الأماكن التي ينصح بتواجد اللون الرصاصي فيها هي:

 

1- شراشيف السرير حيث انها تعتبر من اكثر الاماكن التي تستطيع ان تستعمل فيها درجات اللون الرصاصي والتي سوف تعطي نتيجة رائعة إذا تم إضافة الوسائد ذات الألوان الأخرى الواضحة كالأصفر الذي يعتبر من أكثر الألوان التي تليق بالرصاصي.

 

2- الجدران هي ايضاًُ خيار اخر لوضع اللون الرصاصي بها حيث أنها دهان الجدران الرصاصي يعطي انطباع مريح جدا للعين حيث يمكن أن نراه بشكل جديد مثل ان يدخل في الأسلوب الفينتاج لديكور غرفة النوم حتى يعطي احساس مزيج من الإحساس المودرن و الفينتاج.

 

3- اخيراً الأرضيات هي احد أهم الأشياء التي يمكن استخدام اللون الرصاصي بها فهو يعتبر عملي جداً في الأرضيات الخشبية الأنيقة كما أنه يعطي الغرفة جمال هادئ مميز.

 

الآن نعرض صور لكيفية استخدام اللون الرصاصي في غرفة النوم.

3أروع غرف النوم باللون الرصاصي
أروع غرف النوم باللون الرصاصي

 

43أروع غرف النوم باللون الرصاصي
أروع غرف النوم باللون الرصاصي

 

543أروع غرف النوم باللون الرصاصي
أروع غرف النوم باللون الرصاصي

 

2543أروع غرف النوم باللون الرصاصي
أروع غرف النوم باللون الرصاصي

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله