أروع مطابخ باللون الوردي

أروع مطابخ باللون الوردي

قد يتعجب بعض الناس من عنوان المقالة ويتساءل هل اللون الوردي يتناسب مع التصاميم الخاصة بالمطبخ؟ وذلك لأنه قد يظن بعض الناس أن الديكورات الخاصة بالمطابخ هي عبارة عن اشكال ثابته لا يمكن ان تتغير مثل استخدام المطابخ ذات اللون الأبيض أو الألوان الفاتحة أو الألوان الغامقة وكلها تكون ألوان مشهور مثل اللون الأسود أو اللون الأبيض.

 

ولكن اللون الوردي كان بعيداً نوعاً ما عن التوقعات لذا نجد الكثير يتعجب من هذا اللون في تصاميم المطابخ ولكنهم لا يعرفون مقدار هذا اللون في المطبخ حيث أنه من أجمل الألوان المستخدمة بالإضافة إلى أنه من ألوان الباستيل الجميلة والتي يعشقها الكثير من الناس لهدوءها وجمالها وأناقتها في الديكور.

 

كما أن اللون الوردي هو معروف باللون الأنثوي وذلك لأنه يأخذ الكثير من صفات الإناث لذا فهو مناسب أكثر من باقي الألوان في المطبخ وذلك لأن سيدة المنزل هي التي تهتم بأمور المطبخ وأعمال المنزل فهو يساعدها نفسياً على إتمام أعمالها المنزلية بكل حيوية ونشاط.

 

لذلك في هذه المقالة سوف نتحدث عن مزايا اللون الوردي في ديكورات المنزل كما سوف نتحدث عن كيفية استخدامه في ديكورات المنازل.

 

من أهم النصائح:

 

1- من صفات اللون الوردي هو انه يعمل على تهدئة الأعصاب لانه يمتاز بالهدوء كما أنه يساعد على الأسترخاء وهذا ما تستفيد منه سيدة المنزل حتى تعمل بدون أي شد في الأعصاب أو توتر.

 

2- يعبر دائماً اللون الوردي عن الأنوثة الناعمة والتي بطبعها ضد العدوانية لذا نجده يحد كثيراً من العدوانية في ديكورات المطبخ.

 

3- من أجمل الأجواء التي ينشرها اللون الوردي هو أنه ينشر الأجواء الربيعية والصيفية كما أنه بعيد عن الدفء الذي قد يسبب الخمول وعدم القدرة على العمل وفي نفس الوقت هو لا يعطي نشاط او حيوية بإفراط مثل الألوان الأخرى مثل الأحمر وغيرها من الألوان التي قد تسبب الإزعاج في الديكور.

 

يمكنك استخدام اللون الوردي في المطبخ:

 

1- في الخزائن الخاصة بالمطبخ.

 

2- في أجهزة الإنارة المستخدمة في المطبخ.

 

3- في الرخام الخاص بالطاولات والأرضيات.

 

4- اخيراً في دهانات الجدران.

 

الآن نعرض صور ديكورات المطابخ ذات اللون الوردي.

2 أروع مطابخ باللون الوردي
  أروع مطابخ باللون الوردي

 

5542 أروع مطابخ باللون الوردي
  أروع مطابخ باللون الوردي

 

542 أروع مطابخ باللون الوردي
  أروع مطابخ باللون الوردي

 

42 أروع مطابخ باللون الوردي
  أروع مطابخ باللون الوردي

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله