أسرار نجاح مكياج العيون الدخاني

أسرار نجاح مكياج العيون الدخاني

مجلة شباب 20
أسرار نجاح مكياج العيون الدخاني

يعدّ مكياج العيون الدخاني من أكثر الإطلالات الجذابة التي تفضلها أغلب السيدات، فهو المكياج الذي تعتمده الكثير من النجمات في المناسبات المهمة، فهذا النوع من المكياج يجعل العيون متألقة وساحرة، كما أنه الستايل الأنسب لإطلالة رسمية للمناسبات الخاصة والسهرات.

ونجاح مكياج العيون الدخاني يعتمد على نجاح عدة خطوات مهمة، كما أن له أسرار ينبغي أن تتعلمها كل سيدة ترغب بإتقان هذا النوع من المكياج واكتساب المزيد من السحر والتألق.

1- استخدام الآيلاينر الأبيض للجفن السفلي: فالمكياج الدخاني لا يعني فقط تحديد العين باللون الأسود. لكن يمكنكِ أيضاً أن تستخدمي الآيلاينر الأبيض للحصول على نتائج مثالية. قومي باستخدام الآيلاينر الأبيض على جفنك السفلي فقط لإبراز جمال عينيك وجعلها تبدو واسعة.

2- الاستخدام الصحيح للهايلايت حول العينين: من الضروري أن تستخدمي الهايلايت عند تطبيقكِ للمكياج الدخاني، لأنه سيبرز جمال العينين وروعة المكياج، قومي بتوزيع الهايلايت في الزوايا الداخلية من العين وأسفل الحاجبين باستخدام ظل الجفون الأبيض، لكن احرصي على عدم وصوله حتى الحاجبين، فقد يفسد ذلك إطلالتك تماماً.

3- التنويع في ألوان الظلال: عندما تضعين مكياجك، تذكري أنكِ لن ترغبي بالظهور بالشكل نفسه في كل مرة، حتى تحصلي على الإعجاب الدائم وتتمكنين من لفت الأنظار واكتساب الجاذبية، فالروتين واستخدام الألوان نفسها في كل مرة، ليس خياراً صائباً، بل ينبغي أن تعتمدي ألوان مختلفة في كل مرة تضعين فيها المكياج الدخاني، لأن هذا النوع من المكياج يمكن تطبيقه بألوان كثيرة ومتنوعة، فلا تحصري إطلالاتك بلون واحد.

4- استخدمي الأسود باعتدال: فالمكياج الدخاني لا يعني استخدام الظل الأسود فقط، فعند تطبيقك للمكياج الدخاني بأي من الظلال الداكنة، احرصي على عدم استخدام الكثير من الظل الأسود فوق جفونك.

5- تعلمي الخدعة: بعد تطبيق المكياج الدخاني، وزعي القليل من البلاش الوردي الذي يتناسب مع لون بشرتك. فالدرجات الفاتحة من البلاش تساعد على إبراز مكياج العين، خاصةً مع استخدام الظلال الداكنة.

مقالات ذات صله