أشهر المولات في مدينة إسطنبول

أشهر المولات في مدينة إسطنبول

أشهر مولات التسوق في إسطنبول
يعتبر التسوق من اكبر اهتمامات السياح أثناء السفر للسياحة في أي بلد يقصدونها، وتعتبر تركيا من أكثر البلاد السياحية التي توفر فرصة متميزة للسياح للتمتع بتجربة تسوق فريدة من نوعها، وذلك باحتوائها على مجموعة من أكبر المولات ومراكز التسوق التي تضم العديد من المحلات والماركات التجارية العالمية، وسنعرض لكم في هذه المقالة تقرير عن أفضل المولات في إسطنبول.

جواهر مول
يعتبر جواهر مول من أكبر مولات مدينة إسطنبول، كما يحتل المركز السادس بين أكبر مراكز التسوق على مستوى أوروبا، ويقع مول جواهر في منطقة شيشلي بالطرف الأوروبي من مدينة إسطنبول، ويطلق على جواهر مول أيضاً اسم (مول العرب)، وذلك نظراً إلى زيارة العديد من السياح العرب إلى جواهر مول.

اضغط هنا لزيارة الموقع الرسمي لجواهر مول

مجمع جاليريا اتاكوي
هو مجمع يضم الكثير من الأسواق التجارية المحلية والعالمية، ويحتوي المجمع أيضاً على الكثير من المطاعم والمقاهي، وصالات السينما، وألعاب للأطفال والكبار.
أخذت فكرة بناء المول من مجمع جاليريا هيوستن الموجود في مدينة تكساس الأمريكية، وتم افتتاح المول في أوائل عام 1988، ويعتبر مجمع جاليريا اتاكوي من أهم المراكز في مدينة إسطنبول، حيث يوفر للسياح رحلة ممتعة بما يضمه من الأماكن الترفيهية الجذابة والمراكز التجارية العالمية العديدة.

اضغط هنا لزيارة الموقع الرسمي لمجمع جاليريا أتاكوي

 

 

مول فورم إسطنبول
من أشهر المولات التجارية التي بنيت حديثاً، حيث تم بنائه في عام 2009، وهو يضم العديد من محلات الماكرات العالمية والتركية الشهيرة، كما يضم فورم مول أكواريوم متميز للأسماك يسمى بـ ” توركوازو “Turkuazoo”.

اضغط هنا لزيارة الموقع الرسمي لمول فورم إسطنبول

اكميركيز مول
يعد اكميركيز مول من المولات الحديثة في إسطنبول، وهو مصمم على شكل مثلث بمساحة 180 ألف متر مربع، ويتكون المول من 4 طوابق، وترتبط تلك الطوابق ببرجين يمثلان الفندق الخاص بالمول.
ويعتبر اكميركيز مول من المولات الكبيرة والمتكاملة في إسطنبول، حيث يضم أكثر من 240 محلاً تجارياً من الماركات العالمية، بالإضافة إلى دور السينما، والمطاعم والمقاهي ومراكز الصرافة.

اضغط هنا لزيارة الموقع الرسمي لـ اكميركيز مول

فينيسيا ميجا مول إسطنبول
من أجمل المولات التجارية في إسطنبول، حيث أن تصميم المول يعود إلى طابع الفن المعماري الإيطالي الجميل، ويضم المول ساحة تشبه إلى حد كبير ساحة ساينت مارك الإيطالية الشهيرة، وتحيطها العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.
يمكنكم التجول في أرجاء المول والتمتع بتجربة التسوق الفريدة وسط المناظر الخلابة، كما يمكنكم الاستمتاع بجولة رائعة في قوارب السوق ولا تنسوا التقاط بعض الصور التذكارية في هذا المكان الرائع الذي يستحق الزيارة.

اضغط هنا لزيارة الموقع الرسمي لفينيسيا ميجا مول

 

 

مقالات ذات صلة بمدينة إسطنبول:

صور جامع آية صوفيا في اسطنبول

أسهل الخطوات لجعل منزلك حديث على طريقة اسطنبول

 

شاهد: فيديو مقترح من يوتيوب ليأخذك في رحلة إلى مول فينيسيا المدهش

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *