أصالة تخرج عن صمتها بسبب تعامل هؤلاء الفنانين معها

أصالة تخرج عن صمتها بسبب تعامل هؤلاء الفنانين معها

شاركت أصالة نصري جمهورها عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبرت عن مدى استيائها وحزنها الشديد بسبب خوف بعض الفنانين من التعامل معها.

فجاء في تغريدتها عبر حسابها على “تويتر”: “مسا الخير. بدّي أحكي لكم حكايتين صاروا معي مبارح واليوم كتير مستغربتهم. فيه ملحّن سوري أنا حابّه شغله. وقلت بلكي بسمع منّه شي، فا قال الأستاذ “هي فرصة كبيرة. إنَّما أنا بخاف أتعامل مع أصالة. قالوله الوسطاء (وهي من عندهم) طب ما ينزل إسمك على العمل، قال: بخاف ينعرف”.

 

وتابعت في تغريدة أخرى: “القصّة التانية… فيه ناس كمان سوريّين اهتمّوا بولادي وبعرف إنّهم اهتمّوا مشاني. شكرتهم وقلت دلّعهم زياده وأعملّ لهم بوست عالأنستغرام. بس قلت خلّيني أسألهم أوّل. الست تقريباً صارت تبكي وتترجّاتي مافكّر بالموضوع (مو تواضع! بل خايفة من أهلها الّلي بالشام يقاطعوها). معقول؟”.

وأنهت أصالة كلماتها بسؤال موجه للمتابعين: “عادة بفكّر زيليون مرّه قبل ما أنشر أيّ موضوع، حتّى لو سخيف. إنّما هالمرّة مو قادره ما عبّر وقول: أنا عن جدّ زعلانه ومن قلبي زعلانة. معقول المواضيع هالقدّ بتمشي بالعكس؟ ( إستغراب فسؤال)”.

يذكر أن الفنانة أصالة نصري قد أطلقت مؤخراً أغنيتها الجديدة “كلمة عادية”، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والأغنية من كلمات وألحان يوم، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتأليف وتريات سعيد كمال، وجيتار مصطفى أصلان، وشيلو

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله