أعرف برجك الصيني: القرد، الأرنب، النمر، الحصان، وغيرها

أعرف برجك الصيني: القرد، الأرنب، النمر، الحصان، وغيرها

برج الفأرة: البرج الغربي المكافئ “القوس”

يتميز مولود هذا البرج بكونه مخلوق ساحر قادر على سلب أي شخص من الأشخاص، وهم أشخاص ذواقون يجدون متعة في التباهي بأسلوبهم في الحياة، وكذلك برج الفأر روحه مرحه ايضًا، ومن الممكن أن يكون مواليد الجرذ مدافعين، وكذلك كرماء مع أولئك الذين يثبتون بأنهم أوفياء لهم.

 

 

برج البقرة: البرج الغربي المكافئ “الجدي”

مصمم وذو إرادة قوية، ويتسم هذا البرج بالطموح والحذر والصبر والعند، ويتميز هذا المولود، ولقد خلقت هذه المخلوقات القوية والتي يمكن الاعتماد عليها لتكون من القادة، بالرغم من أن طريقة هؤلاء الأشخاص في إنجاز مهمة ما قد تكون بطيئة ومنهجية.

 

 

برج الأرنب: البرج الغربي المكافئ “الحوت”

هو برج اجتماعي ومتزن، ومهذب، وهذا البرج عنيف، له بصيرة نافذة، حساس، وميال للانعزالية، بالرغم من أن مولود برج الأرنب لا يحب صفة الجبن في نفسه إلا أنه بالفعل جبان ولكنه جذاب وهو عادة لا يميل إلى المواجهة.

 

 

برج القرد: البرج الغربي المكافئ “الأسد”

صاحب حيلة، ساحر، قادر على إقناع الآخرين، ومسلي، واجتماعي، وماكر، والقرد الساحر على الدوام والذي يمتلك طاقة خارقة هو جزء مهم من الأبراج الصينية، ولدى مولود القرد رغبة غير محدودة للمرح والقيام بالنشاطات.

 

 

برج الكلب: البرج المكافئ “الميزان”

هذا البرج صادق، يمكن الاعتماد عليه، مجتهد، ونافذ البصيرة، ويتميز بكونه غير أناني، ويهتم لشؤون الآخرين، كذلك فهو مزاجي ومحب للمرح ويعشق المغامرة.

 

 

برج الخنزير: البرج المكافئ “العقرب”

يتميز مولود برج الخنزير بكونه مخلص وصادق ويثق بالآخرين، كذلك فهو اجتماعي ومجتهم في العمل ويميل إلى العند، ومواليد برج الخنزير في الأبراج الصينية هم أشخاص معطاؤون وأصحاب مبادئ من دون مثيل، وكذلك هم ظريفون جدًا، ولهم شخصيات وأذواق لا تخطئ، ويسعون دائمًا نحو الكمال.

 

 

برج النمر: البرج الغربي المكافئ “الدلو”

حازم، مغامر، ذو شخصية مستقلة، مبتكر، كريم، ومندفع ودائمًا لا يحب الراحة، إنهم ذوو سحر ولديهم ثقة بالنفس، ومولود النمر هذا قد خلق لكي يقود، يعطيهم هذا جوًا من السلطة من الصعب مقاومته، وإنهم ساحرون ومرحون إلا أنهم لا يفقدون البصيرة أو يتوقفون عن متابعة الوصول إلى أهدافهم ولا يفقدون السيطرة على الأمور.

 

 

برج التنين: البرج الغربي المكافئ “الحمل”

التنين هو البرج الأكثر شهرة من بين الأبراج الصينية، إنهم أقوياء ومحظوظون جدًا، وقلوبهم دافئ ومليئون بالطاقة الملتهبة، ومواليد التنين هم أشخاص أذكياء ولدوا ولهم جاذبية لا حدود لها تضمن أن يؤثروا بأفعال الأشخاص المحيطين بهم وتجعلهم مركز الاهتمام حيث يفضلون أن يكونوا أنفسهم، ويعرف برج التنين أنه يقدم النصائح الجيدة إضافة إلى كونهم محظوظين بالمال هم ايضًا محظوظون في أمور الحب.

 

 

برج الثعبان: البرج الغربي المكافئ “الثور”

متأمل وحكيم وعنيف وذو حدس وبديهة كذلك هو محمي من الأخطار ومستقل وكسول أحيانًا، والثعبان هو سيد الإغراء والإغواء في الأبراج الصينية، وإنه دائمًا محبوب لذلك فهو اجتماعي إلا أن لديه طبع من الانطوائية بإلاضافة إلى الحدس والبديهة وتلك الرغبة الممزوجة بالمهارة.

 

 

برج الحصان: البرج الغربي المكافئ “الجوزاء”

برج الحصان نشيط، ومتيقظ ونبيه، كذلك فهو محب للترحال، ومغامر، فصيح ذو رح حرة ومنطلقة ذو شخصية مستقلة وسريع الغضب، كذلك فهو لاعب رياضي، أو فني أو تقني، أو إداري ويناسبه الكثير من الأعمال مثل مدير إعلاني، رسام، سائق، مخترع، مصفف شعر نسائي.

 

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله