أغرب 10 تطبيقات لنظام أندرويد واي او اس

أغرب 10 تطبيقات لنظام أندرويد واي او اس

مجلة شباب 20

يحتوي متجر جوجل بلاي ومتجر آي تونز على الكثير من التطبيقات، وقد نشاهد منها ما هو غريب، كتطبيق كشف الأشباح، أو تطبيق لإزعاج الأخرين وغيرها الكثير، وفيما يلي نقدم لكم أغرب 10 تطبيقات متواجدة على المتجرين:

 

  • تطبيق Ghost Radar

يقوم هذا التطبيق برصد ما حول من أشباح من خلال أجهزة تقوم برصد الطاقة الخفية الموجودة حولك، وقد حقق التطبيق نجاحاً كبيراً، ويمكن تحميله للأجهزة العاملة بنظام الأندرويد من هنا، كما يمكن تحميله للأجهزة العاملة بنظام أي او إس من هنا.

 

  • تطبيق Spirit Story Box

يعمل هذا التطبيق مكملا للتطبيق السابق، حيث يقول مصمموه أن بعد عثورك على شبح يمكنك هذا التطبيق من ملاحقة الأشباح والتواصل معها بلغتها الخاصة، ويمكن تحميله للأجهزة العاملة بنظام أي او إس من هنا.

 

  • تطبيق Yo

حقق هذا التطبيق نجاحاً كبيرا بعد إطلاقه العالم الماضي، ومهمة التطبيق فقط أن يقوم بإرسال تحية صباح الخير أو مرحبا لأصدقائك من خلال نقرة واحدة فقط، ويمكن تحميله للأجهزة العاملة بنظام الأندرويد من هنا، كما يمكن تحميله للأجهزة العاملة بنظام أي او إس من هنا.

 

  • تطبيق Bowel Mover

يقوم هذا التطبيق برصد حركة الأمعاء، وتحديد الأوقات التي يجب عليك بها قضاء حاجتك، كما يعمل على تقييم أداءك والتزامك بالمواعيد، ويمكن تحميله للأجهزة العاملة بنظام أي او إس من هنا.
تطبيق iNap@Work

 

يساعدك هذا التطبيق على النوم خلال وجودك في العمل، من دون أن يكتشف أحدهم أمرك، وذلك من خلال خيارات عديدة، كإصدار أصوات تحريك الفأرة، أو لوحة المفاتيح، ويمكن تحميله للأجهزة العاملة بنظام أي او إس من هنا.

تطبيق Annoying Sounds

مهمة هذا التطبيق إصدار أصوات مزعجة، ويتضمن قائمة بـ 60 صوتاً، كصوت صفارات الإنذار والغلق الأبواب، وغيرها الكثير، ويمكن تحميله للأجهزة العاملة بنظام الأندرويد من هنا، كما يمكن تحميله للأجهزة العاملة بنظام أي او إس من هنا.

 

تطبيق Places I’ve Pooped

يقوم هذا التطبيق بتحديد الأماكن التي قضيت بها حاجتك، في كل مكان من العالم ويظهرها لك على الخريطة، ويمكن تحميله للأجهزة العاملة بنظام الأندرويد من هنا، كما يمكن تحميله للأجهزة العاملة بنظام أي او إس من هنا.

 

  • تطبيق Pimple popper

يساعك هذا التطبيق على إزالة الحبوب وبثور الوجه لكن بطريقة سيئة للغاية، وحقق التطبيق نجاحاً كبيراً تجاوز 10 ملايين مستخدم، ويمكن تحميله للأجهزة العاملة بنظام الأندرويد من هنا، كما يمكن تحميله للأجهزة العاملة بنظام أي او إس من هنا.

 

  • تطبيق Melon Meter

يقوم هذا التطبيق بقياس مدى جودة البطيخة، نعم انه كذلك حيث يعمل من خلال وضع مستخدم التطبيق هاتفه فوق البطيخة ثم النقر على البطيخة بالهاتف، وهو سينصحك بالشراء أو لا، ويمكن تحميله للأجهزة العاملة بنظام الأندرويد من هنا.

 

 

  • تطبيق I am Rich

ظهر هذا التطبيق في بداية الأمر بسعر 1000 دولار على متجر أي تونز وقام عدد قليل بشرائه لكن تفاجؤوا انه لا يحتوي على شيء، سوى على صورة للألماسة الحمراء، وبعد ذلك حذفته آبل من المتجر، لكن بعد يوم واح تم رفعه مرة أخرى وأصبح يتضمن آلة حاسبة وبرنامج تصحيح للأخطاء الإملائية، وأصبح ثمنه 10 دولار، ويمكن تحميله للأجهزة العاملة بنظام أي او إس من  هنا.

 

 

مقالات ذات صله