أفضل الألعاب الزوجية لحياة رومانسية سعيدة

أفضل الألعاب الزوجية لحياة رومانسية سعيدة

يعتبر النجاح في العلاقة الحميمة هو سر السعادة الزوجية ،فحينما يتوافق الزوجيت في تلك العلاقة بالتأكيد ستكون حياتهما أسعد لذا سنعرض لكما اليوم مجموعة من الألعاب الزوجية التي تضيف نوع من الإثارة والمتعة وكسر الملل والروتين لحياتكما الزوجية .

الألعاب الزوجية :

للألعاب الزوجية أفكار وأشكال كثيرة بما يحقق فرصة للأستمتاع بين الزوجين في العلاقة الحميمة ومن ضمن هذه الألعاب :

1-الفتاة المشاغبة :

ارتدي ملابسًا مثيرة، وتحركي أمام زوجكِ ، وأنتِ تحاولين أن تكوني فتاة مشاغبة تفعل تصرفات خاطئة، وعليه هنا أن يحتضنك ويقبلك بطريقة قوية، لتكفي عن المشاغبة وتستسلمي له في النهاية.

2-تكبيل الأيدي :

تعتمد على تكبيل الأيدي والمداعبة بوضعيات مثيرة وقوية، مع عبارات جريئة من زوجكِ.

3-لعبة البطاقات :

هذه اللعبة تقوم على كتابة وضعية من أوضاع العلاقة الحميمة أو حكم حميمي، مثل إعطاء قبلة أو عناق أو أي حكم يخطر على بالكِ أنتِ وزوجكِ، وفي كل مرة يسحب أحدكما كارت وينفذه الأخر.

ألعاب ,زوجية , البطاقات
ألعاب ,زوجية , البطاقات

نصائح لإستعادة الحب في الحياة الزوجية :

1-احكي لزوجك  عن رغباتك وأحلامك الخاصة بعلاقتكما الرومانسية، و الحميمية ولكن بذكاء وتأكدي أن عدم القدرة على التواصل تكون عائق في العلاقة الحميمية.

2-أثبتت الدراسات أن انفرادك بنفسك مع قصص رومانسية أو أغاني، تجعلك تتأهبين نفسياً لممارسة العلاقة بشكل رومانسي أكثر.

استعادة , الحب , بين , الزوجين
استعادة , الحب , بين , الزوجين

3-اهتمي بصحتك وبنفسك، مع ممارسة الرياضة لتحصلي على الرشاقة الجذابة ، لأن هذا أيضا يساعد على ازدياد حبك لنفسك، وبالتالي يجعلك تحبين وتسعين إلى تطوير العلاقة.

نصائح للعلاقة الحميمة :

1-يمكنكِ ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجكِ في أي مكان بالمنزل، سواء في المطبخ أو غرفة المعيشة أو الصالة، فهذا يزيد من إثارتكما واستمتاعكما بالعلاقة الحميمة.

2-كل زوجين لهما المعدل الخاص بهما والذي يمارسان به العلاقة الحميمة، فلا يوجد معدل أو معيار ثابت لممارسة العلاقة بين كل الأزواج، رغبتكما في العلاقة هي المعيار الحقيقي لذلك.

3-اعطي نفسك الفرصة لتهيئة جسدك  لممارسة العلاقة الحميمة مع زوجكِ، وقبل البدء فيها حاول عمل حمامًا دافئًا لإزالة كل متاعب اليوم الشاق ، فالوقت التمهيدي قبل العلاقة مهم جدًّا ويساعدكِ على الاستمتاع أكثر.

نصائح ,للعلاقة ,الحميمة
نصائح ,للعلاقة ,الحميمة

4- من الضروري  معرفة أكثر مناطق الإثارة في جسم زوجك للوصول به للذروة، وما يمتعه وما يؤذيه أو يؤلمه، مما يجعل الوصول لهذا الأمر سهل وبسيط وممتع في نفس الوقت .

5-كلما زادت عدد مرات ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجك، زادت رغبتكما في ممارسة العلاقة أكثر.

الاستعداد للعلاقة الحميمة :

1-النظافة الشخصية ضروري لكلا الطرفين ،  لأن هذا قد يشغل تفكيرك أثناء ممارسة العلاقة ويؤثر على درجة الإستمتاع بالعلاقة الزوجية .

2-اعلمي أن المتعة مخلوقة لكما أنتما الاثنين وليس لزوجك فقط، ولهذا فالمداعبة من الشروط الأساسية لزيادة المتعة.

الاستعداد , للعلاقة , الحميمة
الاستعداد , للعلاقة , الحميمة

3-التحضير لهذا الأمر ضوروي جداً فالملابس المثيرة لها عامل قوي في الإستمتاع بيوم رومانسي جميل كما إنها تجعلك تثقين بنفسك .

فيديو مقترح عن أفضل الالعاب الزوجية :

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله