أفضل الأماكن السياحية في مدينة بلاكبول بإنجلترا

أفضل الأماكن السياحية في مدينة بلاكبول بإنجلترا

تعتبر مدينة بلاكبول من أهم المدن السياحية في إنجلترا، فهي تعد وجهة سياحية متكاملة لما تمتلكه من الحدائق والشواطئ والأماكن الترفيهية التي تجعلها مصدر جذب للعديد من السياح كل عام، وتقع مدينة بلاكبول في الشمال الغربي للبلاد، وهي مدينة ساحلية تقع على بحر أيرلندا، ويبلغ عدد سكانها حوالي 150 ألف نسمة.

أفضل الأماكن السياحية في مدينة بلاكبول

مدينة الملاهي في بلاكبول
تعتبر مدينة ملاهي بلاكبول من اكبر الملاهي الموجودة في إنجلترا، فبها العديد من الألعاب المناسبة للكبار والصغار، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية الرائعة.


برج بلاكبول
يعتبر البرج من أهم المعالم السياحية في إنجلترا، فهو يوفر للسياح إطلالة بانورامية متميزة على مدينة بلاكبول، كما يوجد بجوار البرج عدد كبير من المطاعم والمقاهي الرائعة، كما تتواجد مجموعة من المتاحف الهامة، من أبرزها المتحف المائي.


حدائق الشتاء
يعتبر مركز حدائق الشتاء مركز سينمائي كبير، وهو يقدم كل ما هو جديد في عالم السينما والتلفزيون، كما يقدم عروض استعراضية وعروض لأفضل لاعبي الخفة الرائعة، وهو من أهم الأماكن السياحية في بلاكبول بإنجلترا.


حديقة حيوانات في بلاكبول
تعتبر حديقة حيوانات بلاكبول من أجمل الأماكن السياحية في بلاكبول، وهي تضم 2500 نوع من الحيوانات والطيور، كما يوجد بها عدد من المقاهي والمطاعم والأنشطة الترفيهية.


ساند كاستل واتر بارك
ساند كاستل هي عبارة عن مدينة ألعاب مائية، وهي تحتوي على العديد من الألعاب المائية والمسابح الكبيرة، كما توجد بها غرف للاسترخاء والراحة، كما يمكنكم تناول وجبة طعام شهية بأحد المطاعم الموجودة بها.

شاهد: فيديو مقترح من يوتيوب عن رحلة سائح إلى مدينة بلاكبول في انجلترا

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله