بالصور: أفضل فنادق بالي اندونيسيا بشواطئ خاصة

بالصور: أفضل فنادق بالي اندونيسيا بشواطئ خاصة

تتميز بالي في اندونيسيا بشواطئها الخلابة ومياهها الزرقاء الساحرة، وهي من الوجهات السياحية المفضلة لقضاء شهر عسل لا يمكن نسيانه مدى الحياة، وفي بالي العديد من الفنادق المتميزة التي توفر لك مساحتك الخاصة المنعزلة على الشاطئ وتعتبر الشواطئ الخاصة من أهم ما يميز تلك الفنادق بحيث تحدد لك شاطئك الخاص بعيداً عن بقية الشواطئ، وتقع هذه الفنادق أمام الشاطئ مباشرةً وتوفر منظراً ساحراً، حيث تكون الغرفة على بعد مسافة قصيرة جداً من الشاطئ، لذلك إذا كنت تبحث عن المزيد من الخصوصية والراحة سيكون واحداً من الفنادق التالية هو وجهتك المثالية، إليك قائمة أفضل فنادق بالي بشواطئ خاصة.

أفضل فنادق بالي اندونيسيا بشواطئ خاصة
1- منتجع وسبا أيانا – بالي
يعتبر منتجع أيانا من أفضل المنتجعات الموجودة ببالي، فإنها تجربة مثالية حيث يوفر لك شاطئك الخاص المنعزل، للاستمتاع بأكبر قدر من الخصوصية والرفاهية، مع تجربة تناول وجبة لذيذة على الشاطئ، كما يوجد به سبا متكامل للحصول على أفضل العلاجات الطبيعية على الصخور، كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس في منظر ساحر يخطف الأنفاس.


2- فيلات وأجنحة سامابي – بالي
توفر سامابي خدمة 5 نجوم للنزلاء، ويقع الشاطئ أسفل سامابي ويمكن الوصول إليه مباشرة عن طريق سلالم، ويوفر سامابي للنزلاء خدمات على مدار 24 ساعة، ويمكنك الاستمتاع بفيلا فاخرة مطلة على الشاطئ وسط المناظر الطبيعية الأخاذة، مثل مزارع الأعشاب البحرية والمحيط الهندي.

3- فندق ريتز كارلتون – بالي
يعتبر فندق ريتز كارلتون من فئة الخمس نجوم، يوفر لك هذا الفندق مزيداً من الهدوء والاسترخاء، حيث يطل الفندق على ساحل سوانغان المنعزل، والذي يعد من السواحل الأقل زيارة، كما يضم الفندق مطعم راقٍ يطل على الشاطئ، حيث يمكنك تناول وجبة طعام لذيذة وشهية مع الاستمتاع بالمنظر الطبيعي من حولك من الأمواج والرمال الناعمة.

4- فندق بانيان تري أونغاسان – بالي
فندق بانيان تري أونغاسان يوفر للنزلاء تجربة فريدة من نوعها، وهو وجهة مفضلة للكثير من الأزواج لقضاء شهر العسل، ويوفر الفندق إطلالة على الشاطئ وحمامات السباحة في الهواء الطلق، مع الاستمتاع بتناول وجبة طعام شهية وسط المناظر الطبيعية، ويعد هذا الفندق وجهة مثالية لقضاء عطلة لا تنسى على شاطئ الرمال البيضاء.

5- منتجع هيلتون – بالي
يطل منتجع هيلتون على شاطئ ساوانجان في جراند نيكو، وهو شاطئ منعزل يقع أمام الفندق مباشرةً ويتميز الشاطئ برماله البيضاء، ويقع بجوار منحدرات الحجر الجيري، كما يوجد مخيم الإبل الوحيد في الجزيرة.

6- فنادق ومنتجعات بولغاري
يعتبر منتجع بولغاري واحداً من أفخم المنتجعات في بالي، ويقدم المنتجع خدمة 5 نجوم للزوار، وذلك نظراً لكونه يحمل اسم واحداً من أشهر العلامات التجارية في مجال المجوهرات والمنتجات الفاخرة حول العالم، ويقع الفندق على منحدرات بيكاتو، ويوفر الفندق مساحتك الخاص على الشاطئ القريب منه، ويمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمحيط الهندي والتلال الخضراء الساحرة.

7- سوري بالي
يوفر سوري بالي فيلات تطل مباشرة على الساحل، وتوجد حولها حقول الأرز ويقع خلفها جبل باتوكارو، ويوفر لك الفندق إقامة مليئة بالرفاهية وسط المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية التي تخطف الأنفاس.

8- فندق كارما كاندارا

يتميز فندق كارما كاندارا بإطلالته الساحرة على شاطئ كارما، يمكنك الاستمتاع بالإقامة في فندق فاخر والحصول على قدر من الرفاهية بشاطئك المنعزل والرمال البيضاء النظيفة ومياه البحر الزرقاء المذهلة، ولا تنسى احتساء الكوكتيلات المميزة وتناول وجبات الطعام اللذيذة والمستوحاة من المأكولات البحرية.

9- منتجع أونغاسان كليفتوب
يقع منتجع أونغاسان كليفتوب أمام أحد أشهر الشواطئ في بالي، وهو شاطئ سندايس بيتش، وهو وجهة سياحية متميزة للاستمتاع بروعة الشاطئ وأمواجه القابلة للسباحة مع امتداد الرمال الناعمة، ويمكنك أيضاً الاستمتاع بتناول شراب الكوكتيل المفضل لديك مع الاستمتاع بسطوح الشمس أمام الشاطئ.

شاهد: فيديو مقترح من يوتيوب

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله