أفضل منتجات موقع أي هيرب وفقاً للخبراء

أفضل منتجات موقع أي هيرب وفقاً للخبراء

يعتبر موقع أي هيرب من أفضل مواقع التسوق الالكترونية ، فهو مخصص لبيع المنتجات الطبيعية والعضوية المختلفة مثل المأكولات أو المشروبات أو منتجات العناية بالبشرة والشعر و أيضاً مستحضرات التجميل، ويوفر موقع أي هيرب المنتجات بأسعار معقولة، ويتميز موقع أي هيرب خدمة الشحن المباشر عن طريق SAMSA أو DHL ، ويعتبر موقع أي هيرب من أكثر المواقع شهرة نظراً لتنوع المنتجات التي يوفرها، بالإضافة إلى كونها طبيعية وخالية من المواد المصنّعة، ولذلك نقدم لك في هذا المقال أفضل المنتجات الأكثر استخداماً التي يمكنك الحصول عليها من موقع أي هيرب.

الصابونة الإفريقية السوداء
تعد من أفضل المنتجات التي ننصحك بتجربتها من موقع أي هيرب، ويمكن استعمالها على الوجه أو الجسم، وتعمل الصابونة السوداء على تنظيف عميق للبشرة بدون ترك أي أثر للدهون على البشرة، وتعطي احساساً رائعاً بالانتعاش ، كما أنها تعمل على تخفيف ظهور حب الشباب بالبشرة وتزيل البقع الداكنة به، ننصحك بتجربة الصابونة الإفريقية السوداء وملاحظة الفرق بعد استعمالها.


منتجات Mane ‘n Tail
من أفضل منتجات الشعر، فهي تتميز بجودتها العالية، كما أنه يوجد منها منتجات مصنعة لكل نوع من أنواع الشعر سواء الشعر العادي أو الدهني أو الجاف، ومن أهم منتجاتها هو شامبو الترطيب العميق للشعر الجاف، وشامبو الأعشاب بزيت الزيتون لتغذية الشعر وتقويته، كما توفر أنواع متعددة من البلسم، والتي يمكنك الحصول عليها مع اختيار البلسم المناسب لنوع شعرك.


الصابون السائل نيتريبيوتك
تعاني الكثير من السيدات من مشكلة جفاف البشرة والجسم، ولذلك اخترنا لكي الصابون السائل من نيوتريبيوتك لحل مشكلة جفاف البشرة بشكل نهائي، حيث أنه لا يحتوي على المادة الكيميائي بالصابون والتي تسبب جفاف البشرة، كما أنه يخلو من أي عطور، لذلك فهو آمن على البشرة تماماً، جربيه ولاحظي الفرق.

المسكارا الخضراء العضوية من فيزشن فورميلا
تهتم المرأة بمظهر الرموش للحصول على إطلالة متميزة، ولذلك اخترنا لك هذه الماسكار العضوية ، والتي تتميز بفرشاتها النحيفة مما يجعل الرموش أكثر كثافة وطولاً ودون أن تلتصق بالجفون.

منتجات الشاي من يوغي
من أفضل المنتجات الموجودة بموقع أي هيرب، حيث يتوفر الشاي بنكهات متنوعة تناسب كل الأذواق، كما توجد أنواع الشاي التي تحتوي على كافيين وأخرى بدون كافيين، كما تتوفر منه نوع شاي BedTime الذي يساعد على الاسترخاء وتحسين النوم نظراً لاحتوائه على مواد طبيعية تساعد على الراحة والاسترخاء.


أوميغا 3 من زيت السمك Madre Labs
تعتبر حبوب الأوميغا 3 من الفيتامينات المهمة لتقوية جسم الانسان، ولذلك ننصحك بالحصول على هذا المنتج من حبوب الأوميغا 3 للحصول على الفائدة اللازمة لصحة الجسم وتقويته .


منتجات عسل النحل من Y.S Eco BEE FARMS
توفر هذه الشركة منتجات العسل عالية الجودة بأنواعها المختلفة،ويعد العسل ذو أهمية في حياتنا اليومية حيث يحتوي على الفيتامينات والمعادن المفيدة للجسم، كما أنه خالي من أي مواد مصنعة أو مواد حافظة، لذلك فهو من المنتجات التي ننصحك بالحصول عليها من موقع أي هيرب.


فيتامين ماكسي هير من Country Life
يعتبر هذه الفيتامين من أهم الفيتامينات المفيدة لصحة الشعر، يمكنك تناول هذا المنتج بدون أي قلق، فهو خالٍ من الجلوتين، وهو غني بالفيتامينات والمعادن الهامة للجسم والشعر وصحة جسم الانسان عموماً، ولكن ينصح باستشارة الطبيب أولاً حتى يكتب لك الجرعة المناسبة.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *