أفضل 10 أفلام لعام 2015

أفضل 10 أفلام لعام 2015

مجلة شباب 20
دعونا نستذكر أفضل 10 أفلام من هوليوود وأكثرها نجاحاً في البوكس أوفيس مع العد التنازلي لنهاية عام 2015.
1. فيلم سندريلا:

Cinderella 2015 Wallpaper 20 - www.Hoverc.com

مقدم من شركة ديزني، وأدت دور البطولة النجمة الصاعدة “ليلي جيمس”. وافتقر الفيلم إلى الغناء ولكن الأزياء والديكور عوّض عن ذلك.


2. فيلم “بيتش بيرفكت 2 – Pitch Perfect 2 “:

pitch-perfect-2
لاقى الفيلم نجاحاً كبيراً لدرجة أن الشركة المنتجة وطاقم الفيلم وافقوا على إنتاج جزءٍ ثالث للفيلم! الفيلم كان مكتظاً بالنجوم أصحاب الأصوات الرنانة والشخصيات المذهلة، الجدية، والمضحكة في الوقت نفس مثل النجمة “ريبيل ويلسون” التي أدت دور “فات آيمي”.


3. فيلم “مينيونز – Minions”:

20150755a0c04f9ca70
الكائنات الصغيرة الصفراء كسب قلوب الجميع من جميع الفئات العمرية، يكفي أن النجمة ساندرا بولوك قد شارك في أداء صوت إحدى الشخصيات.


4. فيلم “بيبر تاونز – Paper Towns”:

paper_towns_copy_by_lostwinter14-d8nb575
فيلم من بطولة الممثلة والعارضة الفاتنة “كارا ديفيلين”، الفيلم أعطانا نظرة عاطفية وحساسة للعلاقات البشرية ولربما ترك أغلبنا غارقين في بحر من الدموع!


5. فيلم “مباريات الجوع: الطائر المقلد 2 – The Hunger Games: Mockingjay 2” :

Watch-The-Hunger-Games-Mockingjay-Part-2-Teaser-800x600
فيلم ديزني الذي حصل على أعلى العائدات عند افتتاحه، هو الجزء الأخير من سلسلة أفلام مباريات الجوع وأبدعت النجمة جينيفر لورانس بترك بصمتها الوداعية في قلوبنا في هذا الجزء.


6. فيلم “فيريوس 7 – Furious 7 “:

fast-and-furious-7-360nobs
الجزء الأكثر عاطفية وتأثيراً بين أجزاء أفلام “فاست آند فيريوس”، يعود ذلك لأغنية “أراك مجدداً” ونهاية الفيلم بوجود النجم الراحل “بول ووكر”.


7. فيلم “ستيف جوبز”:

steve-jobs-fassbender-teaser
رغم أنه لم ينل النجاح المتوقع له من قبل منتجيه إلا أنه لا يزال أحد أضخم أفلام العام، شارك في بطولته النجم “مايكل فاسبندر”  والنجمة “كيت وينسليت” وأعطوا أدوارهم حقها لدرجة أنك ستجبر على احترام الشخصيات رغم أنك قد لا تحبها فعلاً.


8. فيلم ” ماد ماكس: فيوري رود – Mad Max: Fury Road”:

2015_mad_max_fury__582310449
إن لم يكفيك عدد النجوم العمالقة المشاركين في الفيلم: تشارليز ثيرون، توم هاردي، نيكولاس هولت، فلابد أنك ستعشقه للمؤثرات البصرية المميزة التي وظفت في إنتاج هذا الفيلم.


9. فيلم الأنيميشن “ذا جود ديناصور – The Good Dinosaur”:

ذا جود ديناصور ديزني
فيلم آخر من انتاج ديزني، تجاوز مؤخراً حد المئة مليون دولار في شباك التذاكر متفوقاً على فيلمها الأول الذي عشقه الجميع فيلم “إنسايد آوت – Inside out”.  يتناول الفيلم قصة عاطفية لديناصور صغير يتم فصله عن عائلته.


10. فيلم “الشبح – Spectre”:

007-Spectre-Movie-Poster-2015-Daniel-Craig-800x600
فيلم جيمس بوند المنتظر والذي ضجت به وسائل الإعلام قبل أشهر من عرضه، أدى دور البطولة فيه النجم دانيال كريج، ورغم أنه لم يستطع التفوق على الجزء السابق “سكايفول” إلا أنه لا يزال فيلم عن نجم الآكشن المحبوب “جيمس بوند”.

مقالات ذات صله