أفكار رائعة لتجديد ديكور غرفة الجلوس لعام 2018

أفكار رائعة لتجديد ديكور غرفة الجلوس لعام 2018

التجديدات في الديكور هي واحدة من أهم الأشياء للمنزل من جهة وللنفسية من جهة اخرى حيث ان التجديد من حين لاخر يساعد على كسر الروتين والملل الذي قد يصيب الإنسان بالإضافة إلى أنه يحفز النفس على العمل والنشاط وبالتالي يساعد على التركيز والنجاح في العمل.

 

وإذا أخذت جولة في المنزل ستجد أن من اهم الأماكن التي يجب ان تعمل على تغيير ديكوراتها هي غرفة الجلوس حيث انها من اكثر الأماكن واجهة في منزلك لذلك عليك الأهتمام بها جيداً.

 

أما إذا كنت من عشاق البساطة والأناقة فبالتأكيد تتبع الأسلوب المودرن في منزلك لذلك نحن ايضاً نعطيك اهم النصائح في تجديد ديكور غرفة الجلوس المودرن الخاصة بك حتى تحصل على اجمل غرفة جلوس في منزلك.

 

من أهم تلك النصائح:

 

1- دهانات الجدران هي من اهم الديكورات الظاهرة في غرفة الجلوس لذلك إذا قمت بتغيير بسيط في دهانات الجدران سوف تعطي الغرفة شكل اجمل وتظهر وكأنها بديكور جميل حيث ينصح بتغيير لون جدار واحد فقط  فإنه كافي لإعطاء منظر اجمل للغرفة.

 

2- ورق الجدران هو احد الخيارات المتاحة امامك وهي من اجمل الخيارات التي يمكن ان تستخدمها وذلك لانها من الخيارات العملية جداً وبسيطة التكلفة بالإضافة إلى الجمال المبهر الذي تضيفه تلك أوراق الحائط بسبب رسوماتها الجميلة وألوانها الرائعة.

 

3- الإكسسوارات هي من اهم الأشياء التي قد تغير من مظهر الديكور كلياً حيث يمكنك استخدام الوسائد الملونة ذات الأشكال الجميلة وان تقوم بتوزيعها بطريقة جميلة على الكنب الموجود في غرفة الجلوس.

 

4-ايضاً نوعية القماش المكسو به الأثاث هي احد الأشياء المهمة في ديكور غرفة الجلوس حيث يفضل دائماً استخدام انواع القماش الجيدة والفاخرة ذات الأشكال والألوان الجميلة حيث يرجح دائماً استخدام قماش المخمل لما يتوفر فيه الكثير من المميزات الجميلة.

 

5- ايضاً من الأشياء البسيطة التي يمكنك العمل عليها هي اللوحات الفنية الأنيقة والتي تستطيع من خلالها تغيير الديكور كلياً في غرفة الجلوس فيمكنك اختيار اجمل اللوحات الأنيقة في غرفة الجلوس.

 

الآن نعرض اجمل الصور التي تعطي افكار لتجديد ديكورات غرف الجلوس لعام 2018.

3أفكار رائعة لتجديد ديكور غرفة الجلوس لعام 2018
أفكار رائعة لتجديد ديكور غرفة الجلوس لعام 2018

 

2543أفكار رائعة لتجديد ديكور غرفة الجلوس لعام 2018
أفكار رائعة لتجديد ديكور غرفة الجلوس لعام 2018

 

43أفكار رائعة لتجديد ديكور غرفة الجلوس لعام 2018
أفكار رائعة لتجديد ديكور غرفة الجلوس لعام 2018

 

543أفكار رائعة لتجديد ديكور غرفة الجلوس لعام 2018
أفكار رائعة لتجديد ديكور غرفة الجلوس لعام 2018

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله