أكثر الفيديوهات مشاهدة لعام 2015

أكثر الفيديوهات مشاهدة لعام 2015

مجلة شباب 20
تضمنت سنة 2015 أحداثاً كثيرة ضج بها العالم ووسائل التواصل الاجتماعي، لعل آخرها وأحدثها الهجمات الارهابية في باريس الشهر الماضي.
جمعت صحيفة الديلي ميل البريطانية خمساً من أكثر الفيديوهات مشاهدة على الانترنت لأهم وأكبر الأحداث الحاصلة خلال هذا العام.
الفيديوهات شملت الهجوم الارهابي على أحد مقاهي باريس في الثالث عشر من نوفمبر الذي أسفر عن مقتل 129 شخص واصابة 99 آخرين بإصابات حرجة.


ويتناول الفيديو الثاني محاولة أحد مقدمي البرامج الإخبارية الانتقام لطرده من القناة وقيامه بإطلاق النار على زميلة له أثناء اجراءها مقابلة على الهواء مباشرة، المراسلة نجت من العيار النارية لكن من كانت معها لاقت حتفها.


الفيديو الثالث يستعرض الكلمة الأولى “مرحبا” لطفل ولد بنصف جمجمة، الطفل المعجزة الذي رجح أغلب الأطباء وفاته في سن صغيرة، ليتحدى توقعاتهم ويبقى على قيد الحياة لإسعاد والديه.


ويستعرض الفيديو الرابع اللحظة التي قام بها أحد الحراس الملكيين البريطانيين بتوجيه بندقتيه إلى أحد السياح عندما قام بلمسه.


أما الفيديو الأخير فيظهر اللحظة الصادمة التي استطاع بها بطل الركمجة العالمي ميك فانينج محاربة قرش عملاق والنجاة بحياته على الهواء مباشرة.

مقالات ذات صله