أناقة الأسلوب الفينتاج في المنزل

أناقة الأسلوب الفينتاج في المنزل

الأسلوب الفينتاج هو من أجمل الأساليب التي يمكن أن تستخدمها في المنزل حيث أنه لم يكن معروفاً ولكنه أصبح أكثر شهرة الآن عن ذي قبل.

 

كما أنه هناك الكثير من الأساليب الأخرى التي قد يعجب بها الناس مثل الأسلوب المودرن والأسلوب الريفي وغيرها من الأساليب الأخرى؛ فهذا هو ما يميز الأسلوب الفينتاج أنه يجمع بين الأسلوبين المودرن والريفي مما يجعل عشاق كل من الأسلوبين  يحبونه لما فيه من ملامح الأسلوب المودرن مع ملامح من الأسلوب الريفي فهو يرضي كل من الطرفين.

 

ولكن الأسلوب الفينتاج له قواعد وأسس تستطيع من خلالها أن تحصل على هذا الأسلوب بشكل جميل وأنيق في منزلك فمن أهم الطرق التي تستطيع من خلالها الحصول على الأسلوب الفينتاج.

 

1- أن تستخدم التصاميم الحديثة والأنيقة من الأسلوب المودرن ولكن عليك بإستخدام الألوان التي تجعل هذه الديكورات شبه القديمة فبهذا تكون جمعت بين التصاميم العصرية الحديثة مع الحنين إلى الماضي.

 

2- من الممكن أن تستخدم نفس التصاميم العصرية الحديثة ولكن مع بعض الإكسسوارات القديمة مثل التحف المعدنية القديمة التي يظهر عليها شكل الصدأ وهكذا.

 

لذا نجد الكثير من مهندسين الديكور ينصحون بإستخدام الأسلوب الفينتاج في الديكور لتستمتع بمميزات التصاميم العصرية مع القيمة التاريخية للديكور في منزلك.

 

كما أننا كموقع شباب 20 سنقدم لكم أهم مظاهر الأسلوب الفينتاج في الديكور:

 

1- أن تستخدم التصاميم المودرن الأنيقة في منزلك كما أنك تستطيع أن تستخدم الألوان القديمة كما قلنا لك في بداية المقالة حيث أنك تستطيع من خلالها أن تجمع بين الأسلوبين المودرن والريفي.

 

2- أيضاً إستخدامك التحف المعدنية القديمة التي تظهر عليها الصدأ أو الإكسسوارات القديمة أو الأنتيكات التي تعبر عن أحد العصور القديمة في الماضي وتزين بها منزلك هي تعطيك نتيجة مبهرة للغاية في المنزل.

 

3- السلال المصنوعة من القش هي من أجمل الديكورات التي تستطيع أن تستخدمها في منزلك لحفظ الأغراض بها حيث أنها تعطي مظهر جميل وأنيق في منزلك كما أنها تعطي رائحة الماضي القديم.

 

4- الأقمشة المهترئة وهي تعتبر من أجمل مظاهر الأسلوب الفينتاج الجميل حيث أنك تستطيع أن تستخدمها في كسوة الأثاث أو في المفارش والملايات الخاصة بالمنزل.

 

الآن نعرض أجمل الصور التي توضح روعة الديكورات الفينتاج الجميلة في المنزل.

 

2 أناقة الأسلوب الفينتاج في المنزل
  أناقة الأسلوب الفينتاج في المنزل

 

3 أناقة الأسلوب الفينتاج في المنزل
  أناقة الأسلوب الفينتاج في المنزل

 

1 أناقة الأسلوب الفينتاج في المنزل
  أناقة الأسلوب الفينتاج في المنزل

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله