أناقة الرجل النحيف في 5 خطوات

أناقة الرجل النحيف في 5 خطوات

قد يصعب على الرجل أحيانا اختيار قطع الملابس التي تبرز أناقته وتلائم طبيعة جسده، خاصة إذا كان نحيفاً، وفيما يلي بعض النصائح التي تسهل على الرجال ذوي الأجساد النحيلة عملية اختيار الملابس المناسبة:

  • أقمشة ثقيلة: ابتعد تماماً عن الملابس المصنوعة من أقمشة خفيفة واتّجه نحو الأقمشة السميكة أو الثقيلة فارتدائها يعطي لجسدك امتلاءاً إضافياً ومظهراً متناسقاً كما يفضّل ارتداء ملابس متعددة الطبقات مثل قميص وفوقه كنزة أو سترة.
  • حشو الأكتاف: تساعد قطع الملابس ذات الحشو في منطقة الأكتاف على إبراز الجزء العلوي من الجسم بشكل قوي وأنيق لكن انتبه من الحشوات المبالغ فيها حتى لا تعطيك مظهراً سيئاً.men-fashion1
  • تجنّب القمصان الضيقة: تعتبر القمصان ذات القصات الضيقة أنيقة جداً لكن ليس بالنسبة للرجل النحيف، فهي ستبرز عدم التناسق الذي يجب تغطيته، اختر قميصاً يعطيك مساحة مريحة للحركة ويملأ منطقة الخصر والبطن لكن تجنب القمصان الواسعة جداً فهي لا تناسبك. وعليك أن تهتم بنوع القماش بحيث يكون محتوياً على نسبة من المطاط.
  • الياقات: إذا كان جسدك نحيلاً فعليك اختيار القمصان والسترات ذات الياقة المرتفعة وذات الرقبة المنبسطة. كما عليك الحذر من فتحة الملابس على شكل V لأنها ستبرز نحافتك.
  • السراويل المستوية: تعتبر المقدمة المستوية للسروال هي الأفضل بالنسبة للرجل النحيف على أن تحتوي على جيوب فهي تضيف حجماً إضافياً لجسدك، كما يمكنك ارتداء السراويل ذات النقوش والخطوط.

مقالات ذات صله