“انجلينا جولي” و “براد بيت” في اجازة سرية بعد فضيحة الخيانة الزوجية

“انجلينا جولي” و “براد بيت” في اجازة سرية بعد فضيحة الخيانة الزوجية

مجلة شباب 20
قصد الزوجان “جولي” و”بيت” الأراضي الفييتنامية لتمضية بعض الوقت بعيداً عن أضواء الشهرة والتصوير والأفلام، وأمضيا ثلاثة أيام يجوبان البلاد حسبما أفادته تقارير قدمت لمجلة “بيبول”.
وأمضى الزوجان يوم الأحد الماضي في خليج هالونج، وهي نقطة سياحة شهيرة يمكن للسياح فيها ركوب قارب والتجول حول الخليج المملوء بالأحجار الكلسية.
وأفاد مصدر لمجلة “بيبول” أن الزوجان بدا غاية في السعادة، وأبديا جانبهما المغامر عندما قاما باستكشاف الكهوف في الخليج، ثم قصدا فندقاً فرنسياً فاخراً في مدينة هانوي.
تعتبر هذه هي المرة الرابعة التي يزور فيها الزوجان الفيتنام منذ 2006، ثم عادوا في زيارة أخرى عام 2007 عندما قاموا بتبني ابنهم “باكس” وقصدوا جزر كون داو في جنوب الفيتنام في عام 2011.
يتواجد الزوجان حالياً في كمبوديا مع أطفالهم الستة، مع عمل “جولي” على فيلمها الجديد “في البداية قتلوا والدي – First They Killed My Father” الفيلم المقتبس عن مذكرات الناشطة الكمبودية في مجال حقوق الإنسان، لونج أونغ.

 وكانت تقارير صحافية قالت قبل فترة ان هناك توتر بالعلاقة بين الثنائي، بل إن البعض ذهب إلى اتهام بيت بخيانة زوجته مع الممثلة الأميركية سيينا ميلر.

وتؤدي ميلر دور البطولة في فيلم The Lost City of Z الذي ينتجه بيت، والذي بدأ تصويره في أغسطس/آب 2015.

ومنذ ذلك الحين، لم يتوقف الممثل البالغ من العمر 51 عاماً عن الحديث عن ميلر (33 عاماً)، ما اضطر زوجته لعدم الاقتراب من الممثلة الشابة – بحسب Celebrity Dirty Laundry -، لكنه أصّر على أن يكمل الفيلم لتأتي هذه الاجازة وتطرح تساؤلات جديدة.

شاهد إعلان الفيلم على اليوتيوب:

مقالات ذات صله