أنسب تصاميم الإنارة الأرضية للأسلوب المودرن

أنسب تصاميم الإنارة الأرضية للأسلوب المودرن

يجتهد المعظم إن لم يكن الكل في إعداد أجمل التصاميم التي الديكورية للمنزل ومحاولة الوصول إلى التصميمات الأنيقة الجديدة والبعد عن كل ما هو تقليدي.

 

وللأسف الشديد أن هناك الكثير من الناس تفشل في أن تصل إلى هذا الهدف الذي يبدو سهلاً في شكله ولكن عند التنفيذ على الأرض الواقع يختلف الوضع نهائياً.

 

حيث أنهم يتساءلون ما الذي ينقص الديكور حتى يصبح أروع ما يمكن و يكون بأفضل شكل ولكن تكون الإجابة هي أنهم بالفعل اهتموا بأدق التفاصيل الأنيقة للمنزل ولكنهم غفلوا عن شئ مهم جداً وقد يكون هو السبب الرئيسي في هذا الفشل.

 

وهذا السبب هو عدم التفكير جيداً او اخذ الطرق الصحيحة في تصاميم الإضاءة في المنزل حيث يشبهها معظم مصممي الديكور أنها من أقوى الأدوات التي تظهر وتبرز جمال الديكورات  وادق التفاصيل الديكورية المتبعة في المنزل.

 

لذلك يجب عليك ان تنتبه جيداً عند اختيارات تصميمات الإضاءة ولات تختار عشوائياً ولكن يجب تتحرى الدقة في اختيارات تصميمات الإنارة.

 

حيث أنه هناك العديد من أشكال الإنارة والتي يكون وجودها في منزلك هي ثروة ديكورية مختلفة ومميزة حيث من أهم أنواع الإضاءة وأكثرها إفادة هي الإضاءة الأرضية حيث من أشكالها هي:

 

1- الإضاءة المعدنية فهي من اجمل الإضاءات المستخدمة في ديكورات المنزل حيث يوجد فيها البرونزي والذهبي الجميل التي طالما عبرت عن الفخامة والترف في ديكورات المنازل مستوحية هذه المشاعر من ديكورات القصور القديمة التي كانت تستخدم فيها بكثرة.

 

2- كما  أنه هناك الأشكال الخشبية وهي واحدة من أجمل الأشكال الأنيقة والتي تعكس الشكل الريفي أو الشكل الكلاسيكي لعشاق الكلاسيكية والأسلوب الريفي الأنيق.

 

3- ايضاً المصابيح الزجاجية الأنيقة والتي تعطي شكل خفيف أنيق على الفراغ المحيط للديكور .

 

كما ينصح دائماً بأستخدام الإضاءة الأرضية على حسب الأحتياج فيمكنك استخدامها في الزوايا المخصصة للقراءة او تكون على المكتب أو تكون بالقرب من السرير أو يمكنك وضعها في زوايا معينة أخرى لاستخدامها في غرض اخر غير المخصص لها فهي من مميزاتها انها يمكن تنقلها في اكثر من مكان لتسد جميع الاحتياجات من نقص في الإضاءة في مكان معين في المنزل.

 

الآن نعرض اجمل الصور التي توضح جمال الإضاءة الأرضية ودورها في إبراز ديكور المنزل.

 

2أنسب تصاميم الإنارة الأرضية للأسلوب المودرن
أنسب تصاميم الإنارة الأرضية للأسلوب المودرن

 

32أنسب تصاميم الإنارة الأرضية للأسلوب المودرن
أنسب تصاميم الإنارة الأرضية للأسلوب المودرن

 

 

432أنسب تصاميم الإنارة الأرضية للأسلوب المودرن
أنسب تصاميم الإنارة الأرضية للأسلوب المودرن

 

5أنسب تصاميم الإنارة الأرضية للأسلوب المودرن
أنسب تصاميم الإنارة الأرضية للأسلوب المودرن

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله