أنغام تطل على جمهورها بإطلالة جريئة

أنغام تطل على جمهورها بإطلالة جريئة

تعد أنغام نجمة مصر الأولى في الغناء ،ولدت أنغام في عائلة فنية فوالدها هو الموسيقار ” محمد على سليمان ” وعمها الفنان الراحل “عماد عبد الحليم “.

كانت بدايتها الفنية حينما شاركت والدها الغناء وهى بالسادسة من عمرها ، ومنها كانت بداية الغنطلاقة الحقيقية لها ومن بعدها بدات تتوالى أعمالها الفنية وقد اشتركت النجمة أنغام مع العديد من كبار نجوم الموسيقى كالموسيقار عمار الشريعي وعمر خيرت وصلاح الشرنوبي وكانت لها ألبومات مميزة مثل “أنت العالم” عام 1992م ، ” بتحب مين” عام 1997م .

Stay tuned soon ! استنوا مفاجأة قريباً !

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

نالت “أنغام” الكثير من الجوائز حيث حصلت علي جائزة التمييز والإبداع عن ألبوم “نفسي أحبك”، وجائزة صوت الحب في مهرجان الإسكندرية، وجائزة أفضل مطربة من شبكة Art، كما أطلق عليها البعض لقب “مطربة مصر الأولى”، و لُقبت أيضاً بلقب “ملكة الرومانسية”.

خاضت المطربة “أنغام” تجربة التمثيل من خلال عمل مسرحي واحد، حيث قامت ببطولة مسرحية “رصاصة في القلب” أمام الفنان علي الحجار.

حياة أنغام الشخصية :

تزوجت أنغام مرتين المرة الأولى كانت من المخرج المصري “مجدي عارف” وأنجبت منه ابنها “عمر” وانفصلا بعد ذلك تزوجت من الموزع الموسيقي الكويتي فهد الشلبي عام 2004م  بعد علاقة حب وصداقة وأنجبت منه ابنها “عبدالرحمن” عام 2005م.تعرضت انغام عام 2007م لمشاكل بينها وبين زوجها انتهت بمطالبتها بالخلع من المحكمة وانتهت المشكلة بتنازلها عن كامل حقوقها الشرعية وحكم القاضي بخلع المطربة انغام بعد محاولات فاشلة للإصلاح بينهما دامت عام كامل.

💋

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

أنغام تطل على جمهورها بإطلالة جريئة :

ظهرت أنغام عبر حسابها الشخصي انستجرام بإطلاة جريئة ورائعة وعلق أحد المغرديين قائلاً ” تشبهين نجوى كرم “.

 

كما نشرت لميس الحديدى المذيعة المصرية عبر حسابها على تويتر صورة تجمع بينها وبين أنغام ولطيفة .

 

فيديو مقترح عن أنغام :

 

💚

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

 

إقرأ أيضا :

بالفيديو : أنغام تحرج أليسا وتسخر منها على طريقتها الخاصة 

محمد عبده يقبل يد أنغام في الكويت ويشغل مواقع التواصل الاجتماعي 

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله